احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انخفاض البوتاسيوم عالية في مرض السكري مرض الكلى المستحثة


البوتاسيوم خفض ارتفاع في السكري المستحث DiseasePotassium الكلى مهم المعدنية في الجسم و التي تسيطر عليها الأعصاب و العضلات ويسمى أيضا فرط بوتاسيوم الدم البوتاسيوم function.High . إذا كانت مستويات عالية جدا من البوتاسيوم تتراكم في الدم ، فإن ذلك سيكون سببا conditions.How خطيرة جدا لخفض ارتفاع البوتاسيوم في مرض السكري وأمراض الكلى الناجمة عن ؟

أسباب ارتفاع البوتاسيوم في مرض السكري وأمراض الكلى الناجمة عن

يحدث ارتفاع مستوى البوتاسيوم عندما الكلى لا تعمل الكلى يمكن well.Healthy تصفية المعادن الإضافية التي الجسم لا need.However ، في مرض السكري ، وارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن أن يسبب ضغطا إضافيا على وقت nephrons.Over ، سوف تصبح النيفرون تهالك و فشل للعمل بشكل صحيح ، مما أدى إلى disease.As الكلى نتيجة لذلك، سوف البوتاسيوم اضافية تتراكم في الجسم عندما تفشل الكلى على العمل ، مما أدى إلى ارتفاع البوتاسيوم في الدم .

علامات ارتفاع البوتاسيوم في مرض السكري وأمراض الكلى الناجمة عن

بينما البوتاسيوم يلعب دورا حيويا في الجسم، و البوتاسيوم الزائدة في الجسم لا يزال يمكن أن يسبب مجموعة من علامات problems.The من البوتاسيوم عالية في مرض السكري مرض الكلى الناجم عن ما يلي:

* الغثيان

* ضعف

* خدر أو وخز

* عدم انتظام ضربات القلب

* الموت المفاجئ

كيفية خفض ارتفاع البوتاسيوم في مرض السكري وأمراض الكلى الناجمة عن

كما عالية البوتاسيوم في الجسم يمكن أن يسبب مجموعة من المشاكل وحتى الموت ، فمن المهم لخفض ارتفاع البوتاسيوم في مرض السكري وأمراض الكلى التي يسببها.

أولا ، ينبغي للمرضى خفض الأطعمة عالية البوتاسيوم في الخضروات والفواكه diet.As على نسبة عالية من البوتاسيوم، و ينبغي للمرضى أن يكون حذرا في اختيار ما ل eat.The يمكن للمرضى أيضا تتسرب الخضار البوتاسيوم عالية، وإذا إدراجها في النظام الغذائي.

ثانيا ، كنتائج البوتاسيوم عالية من انخفاض وظائف الكلى في مرض السكري ، للسيطرة على ارتفاع البوتاسيوم في الأساس ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لعلاج الكلى باعتباره whole.If يمكن استعادة الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ضعف ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى . وبذلك ، سيتم إزالة أكثر من البوتاسيوم من الجسم ، وبالتالي خفض البوتاسيوم عالية في أمراض الكلى السكري بشكل أساسي وبشكل كامل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق