احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تستهلك منتجات الألبان


يمكن أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تستهلك منتجات الألبان يمكن أن الكلى ProductsHealthy تصفية السوائل والنفايات الزائدة من الجسم التي هي أساسا من ما نأكله و drink.However ، في الفشل الكلوي ، الكلى لا تعمل المرضى properly.The ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام لنظامهم الغذائي هل يمكن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تستهلك منتجات الألبان ؟

وينبغي منتجات الألبان محدودة للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي بسبب المعادن من الفوسفور ، والبوتاسيوم ، و الكالسيوم في نفوسهم .

و تتكون معظم العظام من الكالسيوم والكلى phosphorus.When تعمل بشكل جيد ، فهي قادرة على الحفاظ على هذه المعادن في التوازن في الدم و bones.However ، عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد ، وسوف الفوسفور اضافية بناء في blood.If المستويات من الفوسفور في الدم مرتفعة جدا، وسوف يتم سحب الكالسيوم في العظام خارج ، مما أدى إلى العظام problem.In بالإضافة إلى ذلك، الفوسفور إضافي في الجسم يمكن أن تسهم أيضا إلى الحكة الجلدية .

ولذلك ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يحد من استهلاك منتجات الألبان products.Usually ، وتحث الناس مع مرض الكلى عن طريق اختصاصي تغذية ل لحد من استهلاك منتجات الألبان ، وعادة نصف إلى كوب من الحليب ، نصف كوب من الزبادي أو أونصة واحدة من الجبن يوميا .

البوتاسيوم مهم المعدنية في body.It المهم للحفاظ على function.However العضلات، و إذا كانت مستويات عالية من البوتاسيوم تتراكم في الجسم، ويمكن أن يسبب ضعف العضلات ، وخز ، وفشل القلب ، وحتى الموت .

للأسباب المذكورة أعلاه ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي اختيار بدائل الحليب في المحتوى diet.Calcium والفوسفور و البوتاسيوم و البروتين وينبغي النظر في جميع عند اختيار الحليب alternative.The بدائل الحليب للفشل الكلوي وتشمل حليب الأرز ، كريمر كلمة (nondairy) ، وفول الصويا الحليب و حليب اللوز .

إلى جانب الحد من الأطعمة التي تحتوي على الفوسفور والبوتاسيوم ، وينصح المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أيضا للحد من الأطعمة التي تحتوي على البروتينات والصوديوم في diet.However حياتهم اليومية ، كما تختلف حالة المرض من فرد إلى آخر ، وينبغي بذل نظام غذائي شخصية . يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com للحصول على خطة النظام الغذائي الفردي .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق