احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 كد في مرض السكري، و البروتين في البول


مرض السكري هو السبب الرئيسي ل مرض الكلى المزمن ( كد) . مرة واحدة وتتأثر الكلى، و ظيفة الكلى تنخفض progressively.In المرحلة 4 كد، تلف الكلى بشدة و سوف عدد لا يحصى من علامات الظهور، الذي البروتين في البول هو علامة مشتركة .

المرحلة 4 كد والبروتين في البول في مرض السكري

ودعا في الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين يمكن الكبيبات تصفية السوائل والنفايات من الجسم اضافية في حالة الحق . ومع ذلك ، إذا كان مستوى السكر في الدم تبقى عالية، وسوف يسبب ضغطا إضافيا على وقت glomeruli.Over ، فإن الكبيبات تصبح استنفدت و فشلت progressively.In المرحلة 4 كد، جزء كبير من الكبيبات معطوبة significantly.A كمية كبيرة من البروتين سوف تمر عبر الكبيبات و ينتهي بهم المطاف في البول .

كد العلاج لل مرحلة 4 مع البروتين في البول في مرض السكري

بروتين في البول هو معجل كبير في تفاقم الكلوي function.Without العلاج الفعال ، سوف نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) تأتي soon.What هو العلاج الفعال للمرحلة 4 كد مع البروتين في البول في مرض السكري؟

أولا ، ينبغي للمرضى اتباع الأدوية الموصوفة والعلاج للسيطرة على المضاعفات المرتبطة وعوامل الخطر مثل البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم، و فرط شحميات الدم الخ

ما هي الأدوية فعالة للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى السكري ؟ البريد الالكتروني للحصول على اقتراحات kidneycares@hotmail.com طبية أكثر .

ثانيا ، في المرحلة 4 كد الناجمة عن مرض السكري، و هناك انخفاض في الكبيبات severely.To تعزيز وظيفة الكلى ووقف ظهور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، والهدف من العلاج الأكثر أهمية هو أن استعادة glomeruli.However ضعف ، لا يوجد مثل هذا العلاج في الطب الغربي .

ينصح الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية ل مرضى السكري مع المرحلة كد 4 والبروتين في علاج urine.This يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتحفيز التجدد الذاتي من ضعف الكلى tissues.If الكبيبات يمكن استعادة حسنا، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل كبير . إذا كان الأمر كذلك ، سيتم منع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق