احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المشورة الغذائية ل نهاية مرحلة الفشل الكلوي


المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي محطة لم يعش طويلا من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى . ولذلك فمن المهم أن يكون هناك نظام غذائي صحي ل مرضى الفشل الكلوي محطة . مع هذا الشرط ، الذي يمكن أن الفواكه التي يتناولونها ، وماذا لا؟

1 . الحد من الأغذية الغنية مع البوتاسيوم

تعرف الكلى قادرة على تحقيق التوازن بين الماء والكهارل . مع انخفاض وظائف الكلى ، والكلى وقف عملهم بالكامل و البوتاسيوم يجلب العبء خطيرة في القلب ، وهذه يتسبب في عدم انتظام ضربات القلب يتوقف عن الضرب أو حتى تماما . وبالتالي، الحد من المواد الغذائية مع البوتاسيوم الغنية المهم للمريض مع نهاية مرحلة المرض الكلوي . في الفاكهة والخضروات ، يتعين على المرضى بعيدا الفواكه والخضروات الغنية مع البوتاسيوم ، مثل الموز . في هذه الحالة ، عليك ان تختار الفواكه والبوتاسيوم المنخفض، مثل التفاح ، العنب ، الفراولة ، والكرز ، والخوخ و الكمثرى . والخضروات انخفاض البوتاسيوم هي الملفوف ، والفاصوليا الخضراء والبصل والجزر والفلفل.

اثنين . أكل الفوسفور منخفضة الطعام

في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، وارتفاع الفوسفور في الدم تغييرها بسهولة ، و هذا يمكن أن يسبب عظامك لإضعاف . يمكنك الحد من استهلاك الفوسفور إمكانية لتنسيق وجبات الطعام مع الفوسفور قليلا، مثل الفواكه والخضروات ، ولكن نعرف أن بعض الفواكه والخضروات غنية في الفوسفور . الحليب و معظم منتجات الألبان مرتفعة في الفوسفور و الفوسفور هي الأطعمة التي تحتوي على القليل من كريم الجبن والسمن و شراب . يمكنك أن تسأل طبيبك حول الغذاء منخفض في الفوسفور .

ثلاثة . الحد من تناول السوائل و الصوديوم

بسبب تلف الكلى لا يمكن القضاء على المفرط للمياه الزائدة و الصوديوم، و الإتحاد الآشوري العالمي و sodes الجثمان في الجسم و يسبب وذمة في الأجفان والوجه و الساقين ، و حتى الجسم كله . أسوأ شيء هو أن السائل الزائد يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم . في هذه الحالة ، لديك للحد من تناول الصوديوم السائلة و تجنب الأغذية الغنية مع الصوديوم ، مثل الأطعمة المعلبة ، واللحوم المصنعة، و اللحوم المدخنة و الملح في المكونات الغذائية ، مثل رقائق البطاطس والكعك أو المكسرات.

هذه كلها بعض النصائح النظام الغذائي ل مرضى الفشل الكلوي المحطة، إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات، يرجى الاتصال بنا.



اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق