احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحدث علاج للفشل الكلوي في عام 2013


هل ما زالوا يعتقدون أن غسيل الكلى أو زرع الكلى هو العلاج الوحيد للفشل الكلوي ؟ إذا كان الأمر كذلك ، ثم كنت على خطأ تماما . إلا لهم ، العلاج المناعي هو أحدث علاج للفشل الكلوي في عام 2013 . الآن دعونا نتعلم للعلاج.

العلاج المناعي هو علاج للجسم كله ، حتى الخطوات المرتل ، و immunodiagnostic ، وإزالة المناعة ، ومنع الحصانة والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية . كل خطوة من خطوات العلاج المناعي لديه غرضه واضح الخاصة . يتم إصلاح الأهداف النهائية ل هذا العلاج الأحدث للفشل الكلوي في عام 2013 تعافى وظيفة الكلى وظيفة الكلى ، وتنظيم الجهاز المناعي. في الحقبة الأولى من immunodiagnostic التخليص المناعة، و تشعر أنك في مختلف بين الخلايا الجذعية وغيرها من العلاجات . بالإضافة إلى فحص الدم ، ما إذا كنت قد فعلت غيرها من التجارب ، على سبيل المثال ، دليل على تلف الكلى ، اختبار اليوريمي ، الكهربي للبروتينات في البول ، وما إلى ذلك؟ وهذا أمر مهم لتوجيه العلاج القادم.

على الفشل ، واستخدام الطب الغربي هو المهم ولكن ليس بما فيه الكفاية. الآن دعونا نتحدث عن ضبط الحماية المناعية و المناعة . الأدوية العشبية الصينية دورا هاما في هاتين الخطوتين . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، علاج للبشرة ، يمكن أن تؤدي وظائف مضادة لل التهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتدهور ، واتساع الأوعية الدموية ، وتعزيز الدورة الدموية، و إزالة ركود الدم ، وتعزيز تكرار الحمض النووي المتأصلة خلية الضرر و توفير التغذية لإصلاح الكلى التالفة ل إصابة الكلى التقدمية و ظيفة الكلى استردادها. في نفس الوقت ، من خلال القضاء على عامل المسببة للأمراض و دعما حقيقيا تشى عن طريق الفم وتستخدم بعض الأعشاب الطبية الصينية لضبط الجهاز المناعي وتعزيز الحصانة .

أحدث علاج للفشل الكلوي في عام 2013 بسبب غسيل الكلى و زرع رن ليست هي الوسيلة الوحيدة . إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات ، يمكنك أن تسأل المدرس على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق