احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الساق أقدام تورم وحكة مع PKD 38 سنة


"يا صديقي ، العمر 38 هو وجود PKD مع الساق وتورم و حكة القدمين. يرجى إعطاء المشورة لمساعدتها على التخلص من هذه المشاكل . " بعد الحصول على هذا الاستفسار، طبيب الكلى لدينا تقديم تحليل والاقتراحات على النحو التالي . يمكن أن يكون مفيدا للأشخاص الذين لديهم شك مماثلة . إذا كنت ترغب في التحدث مباشرة ، يرجى استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل مساعدة مجانية .

PKD هو مرض وراثي ، وظهرت من قبل العديد من الخراجات مملوءة بسائل نموا في الكلى . يمكن لل الخراجات شكلت تحل تدريجيا معظم كتلة الكلى ' ، وبالتالي إضعاف وظيفة الكلى . لا تظهر الأعراض حتى منتصف العمر .

وفقا لوصف الخاص بك، لديك 38 سنة صديق الساق تجربة تورم القدمين و حكة بسبب هذا الاضطراب . من أجل تخفيف المضايقات له ، فمن الضروري لجعل أسباب هذه شروط واضحة .

تورم الساق : مع ضغط الخراجات الموسع ' إلى الأنسجة المجاورة الكلوي ، وانخفاض وظيفة الكلى . ثم الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي على إفراز منتجات النفايات الأيضية و السوائل الزائدة من الجسم. ونتيجة لذلك ، سوف النفايات الزائدة و السوائل تتجمع في الجسم. تورم الساقين يحدث بسبب احتباس السوائل.

قدم حكة : سوف مع الكلى التالفة ، والسموم والنفايات تتراكم في الدم ، مما يؤدي إلى حكة في الجسم. هذه الأعراض غالبا ما يتطور في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى.

من دون علاج فعال ، حوالي 50٪ من الناس مع PKD تطوير فشل الكلى في الوقت الذي هي 60 سنة من العمر، وبالتالي سوف تتطلب غسيل الكلى و زرع الكلى . لذلك يجب أن يعامل هذا الاضطراب الكلوي في أقرب وقت ممكن .

للقضاء على الساق قدم تورم وحكة في دليل المفاتيح العامة ، يتعين على المرضى أخذ العلاج لوقف توسيع الخراجات و تقليصها في الحجم. ثم ستكون وظيفة الكلى على نحو أفضل، والأعراض سوف تختفي بشكل طبيعي . ل مزيد من المعلومات حول العلاج، يرجى ترك رسالة في أدناه.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق