احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS ونهاية مرحلة المرض الكلوي في الأطفال خيارات العلاج Natual


خيارات العلاج الطبيعي ل FSGS ونهاية مرحلة المرض الكلوي في الأطفال هي العلاج الآمن وبالتالي ، فعالة لإدارة المرض بشكل جيد . ويمكن لهذه مساعدة المرضى على التخلص من غسيل الكلى أو زرع الكلى و أيضا سوف منعها من تكرار . تابع القراءة ل معرفة المزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة مجانا!

خيارات العلاج الطبيعي ل FSGS ونهاية مرحلة المرض الكلوي

على الرغم من أن هناك عددا من العلاجات التقليدية لهذا الاضطراب ، وخيارات العلاج الطبيعي وسعى معظم بعد ، نظرا لفعاليتها و الامان . أيضا ، والعلاجات الطبيعية هناك ضمان أن مرض الكلى لا تعود الى الظهور ، والقضاء عليها تماما . وهنا بعض العلاجات الطبيعية للرجوع اليها .

Ⅰ . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الجديد ، وابتكر من الطب الطبيعي الصينية التقليدية . يوصف هذا العلاج من قبل خبراء الكلى ، ثم قسم الصيدلة عملية الطب الصيني الطبيعي أن الحجم الصغير . ثم ممرضة تعمل معدات لتوجيه الدواء في الكلى عن طريق الجلد مباشرة . ويمكن ان تساعد على تحسين الدورة الدموية، و منع انخفاض مستوى GFR ، و تحسين وظائف الكلى .

Ⅱ . العلاج المناعي

العلاج المناعي هو علاج منهجي والذي يتضمن 6 خطوات ، واسمه التشخيص المناعي ، وكتلة الاستجابة المناعية الزائدة والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة، و الحماية المناعية ، و إزالة المناعي. يتم اتخاذ خطوات محددة يعتمد على حالة المريض. تحت هذا العلاج ، يمكن للأطفال مع FSGS ونهاية مرحلة المرض الكلوي تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى بنجاح .

ما سبق هي بعض مقدمة عامة عن العلاج الطبيعي ل FSGS ونهاية مرحلة المرض الكلوي . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق