احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تورم الكاحل ومشاكل في التنفس مع التهاب الكلية الذئبة


التهاب الكلية الذئبة هو مرض المناعة الذاتية، ولا علاج له. خلل في الجهاز المناعي يدمر الكلى، مما أدى إلى اختلال في وظيفة الكلى. العلاج المناسب يمكن أن تقلل من شدة الأعراض مثل تورم الكاحل ومشاكل في التنفس. التحقق من النص التالي للحصول على معلومات أكثر فائدة. 

تورم الكاحل: هذا هو واحد من أعراض يلاحظ عموما في الذئبة ومرض الكلى. فإنه يحدث نتيجة لفشل الكلى التالفة على إفراز السوائل الزائدة والصوديوم من الجسم. 

مشاكل في التنفس: في بعض الحالات، والناس سوف يعانون من التهاب الكلية الذئبة تطوير هذا الشرط إذا أنها تتأثر أمراض القلب، وفي حالات أخرى، فإنها سوف تعاني من هذه الأعراض عندما يكون هناك عدم توازن الشوارد. خلل في الكلى تفشل في القضاء على الشوارد الزائدة من الدم، مثل فوسفات البوتاسيوم، الخ 

إذا كنت أنت أو الحبيب واحد تجربة تورم الكاحل ومشاكل في التنفس بسبب التهاب الكلية الذئبة، واقترح عليك التحدث إلى الطبيب وتحديد السبب الكامن وراء. بمجرد تأكيد السبب الدقيق، يحتاج إلى علاج المقابلة التي ستجرى في أقرب وقت ممكن لإدارة الأعراض. 

على مر السنين، الذئبة والكلى معدل إماتة المرض قد انخفضت بشكل ملحوظ بسبب التشخيص في الوقت المناسب وتوافر علاجات أفضل. التكهن المرض قد تحسنت كثيرا مع الزوار المتقدمة في مجال الطب. 

وتعتبر الخلايا الجذعية باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية لالتهاب الكلية الذئبة. واستنادا إلى التشخيص الدقيق، يرصد خطة علاج محددة لضمان أفضل آثار العلاج. في الاستفادة من العلاج بالخلايا الجذعية هو أنه يمكن وقف تطور المرض، واستعادة وظائف الكلى بشكل عام، وإعادة بناء النظام المناعي. يمكن تجنب الانتكاس مزيد من أمراض الكلى الذئبة. للحصول على المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة في أدناه أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق