احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما عدا غسيل الكلى أو زرع الكلى إذا كان لديك معاملة أخرى إلى الفشل الكلوي


ما عدا؟ غسيل الكلى أو زرع الكلى إذا كان لديك علاج آخر للفشل الكلوي؟ نعم، إذا كنت مريضا من الفشل الكلوي والبول لديك حتى الآن، لديك لمحاولة العلاج الأخرى --- الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. 

يجب أن تعرف غسيل الكلى وزرع الكلى أكثر. على الرغم من أن في بعض الحالات dianisis هو ضروري، ولكنه ليس metio طويلة، لأنها لا يمكن أن تحل تماما الكلى لدينا. مع كمية من التغييرات البول منخفضة، لديك لوقف غسيل الكلى بسبب انخفاض وظائف الكلى عن طريق غسيل الكلى. زرع الكلى الناجحة يمكن أن تساعد المرضى تمديد حياتهم، ولكن يقبل الكلى صحي صعب، والعديد من المرضى muertan لأنهم ليس لديهم فرصة لقبول الكلى صحي. حتى Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو أملا جديدا للمرضى. 

قاعدة Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني هو طب الأعشاب الصينية، لكنه يستخدم الجلد. وظيفتها هي لاصلاح واستعادة وظائف الكلى الكلى الضرر، وهذه هي أيضا الأسباب التي تجعل يساعد على منع زرع الكلى. مايكرو الطب الصيني Osmotherapy، يحتاج المرضى فقط الاستلقاء على السرير والأطباء ترك اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية إلى الخصر المرضى. مع مساعدة من وحدة التناضح العكسي، والمكونات النشطة دخول الكلى والقيام بواجباتهم، على سبيل المثال المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، والأوعية الدموية extenden، promoven الدورة الدموية التي يمكن أن تخفف نقص التروية ونقص الأكسجين الدولة في الكلى، وتقديم التغذية LS ضرر الكلى، وظيفة الكلى إصلاحه تدريجيا. بعد تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى على نحو فعال. 

ينبغي أن تؤخذ المكونات النشطة من الأدوية العشبية الصينية من قبل تدفق الدم إلى الكليتين، وهذا هو السبب ذكرنا خروج البول من البداية. إذا كان المرضى ليس لديهم البول الفشل الكلوي آكانيوز فترة طويلة، فإنه يعني أن السوائل في الدم منخفضة، سواء بالنسبة لعلاج مبناها ليس له تأثير جيد. 
 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق