احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض مستوى الكرياتينين في نهاية مرحلة المرض الكلوي

انخفاض مستوى الكرياتينين في نهاية المرحلة الكلوي DiseaseEnd المرحلة الكلوي مرض هو فترة غير عادية من مرض الكلى الذي لديه أشد الأعراض الشاملة والمضاعفات. ثم كيفية خفض مستوى الكرياتينين في نهاية مرحلة المرض الكلوي ؟

في المقام الأول ، ومن الجدير بالذكر أن نهاية مرحلة المرض الكلوي هو المرحلة الأكثر تقدما من مرض الكلى المزمن ، الذي لا يمكن اصلاحه أن المرضى في هذه الفترة هي في الرمق الأخير للحظات دون العلاج في الوقت المناسب والفعال . عند مواجهة صعوبات في معظم الحالات، كنت قد اخترت للقتال أو الاستسلام ؟ ( طرق ل إطالة عمر المتوقع في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

في الواقع ، فإنه سيكون أكثر سهولة للتحكم بشكل متكامل المرض بدلا من علاج المظاهر السريرية واحدا تلو الآخر . وبشكل أكثر تحديدا ، ينبغي أن المرضى الذين تهدف إلى معالجة أمراض الكلى من جذورها حاسم يؤدي جيدا بدلا من مجرد تخفيف الظواهر السطحية مؤقتا . بصفة عامة، و المرضى هم واقترح أن يأخذ غسيل الكلى عند مستوى الكرياتينين بهم تصل 5.0mg/DL . ومع ذلك ، فإنه يشير إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي في ظل ظروف طبيعية عندما يتجاوز مستوى الكرياتينين 707nmol / L. فكيف ل خفض مستوى الكرياتينين في نهاية مرحلة المرض الكلوي في الوقت المناسب و على نحو فعال ؟

وفقا لمبدأ أعلاه، سيكون من الأفضل بالنسبة للمرضى لتلقي العلاجات التي هي قادرة على علاج أمراض الكلى من الأصل. ثم العلاجات الطبيعية هي الطرق المفضلة للوصول إلى هذا الهدف، والتي يتم تطبيقها لحماية و تجديد هياكل ووظائف الجوهرية خلايا الكلى مع نخبة من الطب الصينى التقليدى، وبالتالي استعادة وتجديد النيفرون التالفة بشكل أساسي وذلك لتخفيض مستوى الكرياتينين في نهاية مرحلة المرض الكلوي .

العلاج تلوث الدم هو واحد من العلاجات الطبيعية النظامية ، والذي يستخدم للقضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم عن طريق تنقية الدم ، توريد أنواع مختلفة من العناصر من نقص في تدفق الدم، فضلا عن اعتماد تلك المكونات تعويضية ممكن المعالجة وتوقظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من أجل خفض مستوى الكرياتينين في نهاية مرحلة المرض الكلوي بكفاءة و بما فيه الكفاية .

محتوى أعلاه ويدخل أساسا كيفية خفض مستوى الكرياتينين في نهاية مرحلة المرض الكلوي . إذا كنت تواجه نفس المشكلة ، يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية المهنية أو ترك رسالة أدناه للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق