احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع عدم التوازن الحمضي القاعدي من الفشل الكلوي

التعامل مع عدم التوازن الحمضي القاعدي من الفشل الكلوي FailureRenal هو مرض الكلى الشائكة على حساب من مختلف الأعراض والمضاعفات من أجهزة متعددة وأنظمة التي يتسبب بها. ثم كيفية التعامل مع عدم التوازن الحمضي القاعدي من الفشل الكلوي ؟ ( استشر الطبيب على الفور ل حية الخاص الوضع الحالي . )

كما نعلم جميعا ، الكلى السليمة تلعب دورا حاسما في العمليات الوظيفية اليومية لجسم الإنسان ، والتي هي قادرة على تنقية الدم والقضاء على الأيض عن طريق البول . في ظل الظروف العادية ، أنهم مؤهلون للحفاظ على توازن الماء و الكهارل و حمض قاعدة ، التي، مع ذلك ، سوف تتضرر عندما تظهر تغيرات فيزيولوجية أو مرضية إلى الكلى ، مما تسبب في اختلال التوازن الحمضي القاعدي مثل الحماض الأيضي .

من أجل التعامل مع عدم التوازن الحمضي القاعدي من الفشل الكلوي ، والمرضى يميلون إلى اختيار الأدوية مع مساعدة من الهرمونات التي يتم تطبيقها للسيطرة على المظاهر السريرية على الفور . ومع ذلك ، هذه الطرق لها قيود كبيرة مما قد يؤدي إلى وقوع إصابات الثانوية تنسب إلى العديد من الآثار الجانبية وفوق كل شيء، هذه stopgaps غير قادر على معالجة أمراض الكلى المزمنة من أسبابها الجذرية ، التي هي مضيعة للوقت والمال.

مقارنة مع العلاجات الحالية ، العلاجات الطبيعية هي الطرق المفضلة التي هي قادرة على حماية وتجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية ، وبالتالي التعامل مع عدم التوازن الحمضي القاعدي من الفشل الكلوي .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، هو العلاج ملحوظا فيها ، والتي هي قادرة على السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال وذلك ل مواجهة الخلل الحمضي القاعدي من الفشل الكلوي في الأساس .

في الواقع ، هناك العديد من العلاجات الطبيعية ممكن المعالجة والتي تستخدم للتعامل مع اختلال التوازن الحمضي القاعدي من الفشل الكلوي مثل العلاج الدم التلوث ، والعلاج المناعي ، تنقية الدم ، وما إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عنها، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث ل دينا خدمة الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق