احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات إلى الفشل الكلوي


ما هي العلاجات لمرضى الفشل الكلوي ؟ غسيل الكلى و زرع الكلى نوعان من العلاجات الشائعة ، ولكنها مكلفة ومحفوفة بالمخاطر . المرضى الذين نعرفهم كثيرا، ولكن إذا كان لديك العلاج الأخرى في العالم؟

على هذا السؤال ، وأنا يتكلم ثابت أنه "إذا ، بالطبع، هو علاج آخر في العالم . " الفشل الكلوي هو الشرط الذي تلف الكلى ، ولا يمكن أن يساعدنا على الحفاظ على حياتنا . غسيل الكلى هو العلاج الذي يغير الدم القذرة . و زرع الكلى شيوعا هو العلاج للمرضى ، ولكن من السهل العثور على الكلى صحية.

باستثناء هذه المعاملة اثنين ، وفيما يلي العلاجات أورثو :

1 . الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من الطب الصيني التقليدي، وقاعدتها هو أيضا علاج الطب الصيني . ولكن الأمر مختلف مع الطب الصيني التقليدي ، لكنه كان على الجلد ، ويتم اختيار الأعشاب في هذا العلاج بعناية و أثبتت أنها قادرة على تفعيل الخلايا الكلوية الجوهرية العمل أصيب مرة أخرى.

اثنين . العلاج المناعي

العلاج المناعي هو مزيج من الطب الصيني و الطب الغربي . الطب الصيني و الطب الغربي يكون دورهم في علاج الفشل الكلوي . بحلول منتصف تغييرها معا ، وأفضل ميزة هو أيضا الكثير على كل منها.

ثلاثة . العلاج الدم الملوثة

العلاج الدم الملوث هو علاج للفشل الكلوي في منتصف التعامل مع الدم الملوث . ونحن نعرف وظائف الكلى و تصفية الدم و exclue المواد الضارة في الدم. عندما الكلى لديه مرض ، و الدم الملوث . أضرار الدم الملوث الكلى أصيب فحسب، بل يهدد أيضا الأعضاء الداخلية الأخرى . ولذلك، فإن العلاج من الدم الملوث هو ضروري في بعض الحالات .

معاملة مختلفة مختلفة يحتاج حالة الجسم المختلفة و حالة المرض بعد ذلك تقبل العلاج، و عليك أن تعرف المرض وجسمك تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق