احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 15 مع إعتلال الكلى ايغا على غسيل الكلى الخيار البديل


إذا كان المريض مع إعتلال الكلى ايغا على غسيل الكلى يحتوي على نسبة عالية الكرياتينين 15 ، يقترح هو أو هي للحصول على خيار بديل في أقرب وقت ممكن للسيطرة على ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل أفضل و منع مزيد من التدهور في أمراض الكلى . قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات.

ايغا إعتلال الكلى هو مرض يصيب خلايا مسراق الكبيبة . هناك كمية كبيرة من المركبات المناعية ( أساسا ايغا ) مودعة في منطقة مسراق الكبيبة الكلى ' . أنه يسبب انتشار الخلايا مسراق الكبيبة و التصلب الكبيبي . المريض على غسيل الكلى مع الكرياتينين 15 يعاني من تلف الكلى خطيرة جدا . من أجل علاج هذا المرض من جذوره ، فمن الضروري لتحسين وظائف الكلى عن طريق اتباع الخطوات على النحو التالي :

أ. إيقاف الالتهاب المفرط في الكلى . يمكن أن الأدوية الغربية مثل المنشطات و مناعة تساعد على تحقيق هذا الغرض . ومع ذلك، فإنه لا يكفي . هناك حاجة إلى مزيد خطوة لإزالة ترسبات مجمع المناعي .

ب . العلاج بالاعشاب الصينية المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن تطبيقها على تتحلل و الوفاء مجمع المناعي خارج الجسم . الى جانب ذلك، يمكن للمادة النشطة في الطب الصيني تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية و زيادة تدفق الدم في الكليتين . ثم ، يمكن توفير بيئة مواتية .

ج . ينصح العلاج المناعي لمساعدة المريض تنظيف الدم و إصلاح الخلايا التالفة الكلوي . تقنيات تنقية الدم بما في ذلك ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، تبادل البلازما ، الخ تستخدم بشكل انتقائي للقضاء على المواد الضارة بما في ذلك الكرياتينين . ثم العلاجات العشبية الصينية ، حمام العلاج ، والوخز بالإبر يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى . وبالتالي ، سيتم تخفيض ارتفاع الكرياتينين 15 في إعتلال الكلى ايغا جذريا. يمكن انخفضت وتيرة غسيل الكلى. لمزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق