احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ورما في الكلية اليسرى قياس 5.9 × 4.8 × 6CM هو خطير


وقال "لدي كيس في الكلية اليسرى قياس 5.9 × 4.8 × 6CM مع الكرياتينين 1.5 ، هو خطير ؟ ينبغي أن أحصل على أي علاج ؟ " إذا كان لديك شك مماثلة مع هذا المريض ، يرجى قراءة هذه المقالة للحصول على مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.

مرحبا ، ونحن قد حصلت على سؤالكم حول الكيس الكلى الخاصة بك قياس 5.9 × 4.8 × 6CM . الخراجات الخاص هي في الواقع كبيرة جدا و الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك هو بالفعل أعلى من المعتاد . لذا فإننا نقترح عليك الحصول على العلاج المبكر والفعال . خلاف ذلك ، نحن خائفون ، سوف تضعف و ظائف الكلى الخاصة بك أبعد من ذلك.

تعلمون أن سبب الكيس من الأنابيب الكلوية الظهارية انتشار الخلايا و المسخ الذي لتشكيل جدار الكيس . السائل في الكيس هو البول الأصلي و بعض السوائل التي يفرزها جدار الكيس .

علاج طبيعي تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ينصح من أجل الوضع الخاص بك، لأنها يمكن أن تصبح نافذة المفعول لكبح جماح انتشار الخلايا التجيير من الخراجات وذلك ل وقف المزيد من نموها. ل كيسة كبيرة قياس 5.9 × 4.8 × 6CM ، يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة على الجدار الخراجات ، وبالتالي تعزيز نفاذية جدار الكيس وتقلص الكيس في الحجم. سيتم استيعابها السائل الكيسي تدريجيا وتفريغها من خلال الدورة الدموية .

إذا كنت أتساءل ما إذا كانت حالتك هو مناسبة للحصول على مايكرو الطب الصيني Osmotherapy ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. وسيقوم فريق من الخبراء لدينا تحليلها ومن ثم الرد عليك مع المشورة الشخصية . في الحالة التي كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا العلاج الطبيعي ، لا تتردد في التحقق من هنا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق