احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى السكري : الأعراض والعلاج و الحمية


أمراض الكلى السكري هو شرط الثانوية لمرض السكري ، و يحدث أساسا بين الناس مع أكثر من عشر سنوات من تاريخ المقالة سوف أعرض diabetes.This الأعراض والعلاج و النظام الغذائي لأمراض الكلى السكري.

السكري الكلى أعراض المرض

في مرحلة مبكرة من مرض الكلى السكري ، لا تظهر أي علامات حتى علامة فقط من الفشل الكلوي قد يكون التتبع صغيرة من البروتين في البول ومع ذلك ، كما تقدم مرض الكلى السكري ، و أكثر الأعراض تظهر بما في ذلك . :

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع الكوليسترول في الدم و مستويات الدهون الثلاثية

تورم في أجزاء الجسم المختلفة مثل القدمين والساقين

ضعف الشهية

تعب

النوم الصعب

علاج لمرض الكلى السكري

بشكل عام ، يتم التعامل مع مرض الكلى السكري مع الأدوية التي تخفض ضغط الدم وحماية مرحلة مبكرة kidneys.In من أمراض الكلى، و هذه الأدوية حتى يمكن عكس الكلى damage.You يجب تجنب الأدوية التي قد تكون ضارة على الكلى وخاصة مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية . ومن المهم أيضا للحفاظ على مستوى السكر في الدم تحت يمكن control.Maintaining مستوى السكر في الدم ضمن المعدل الطبيعي منع تلف الأوعية الدموية الصغيرة صغيرة في الكلى .

في كلمة واحدة، هناك حاجة لعدد من الأدوية في السيطرة على عوامل الخطر من الفشل الكلوي في أمراض الكلى السكري.

أحدث علاج لمرض الكلى السكري هو السيطرة على مرض السكري و الكلى damage.If عكس الضرر الكلى يمكن عكسه ، فإن المرضى العودة إلى life.How العادية لعكس تلف الكلى في مرض السكري؟ استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل معالجة أكثر تفصيلا المعلومات الآن !

النظام الغذائي لأمراض الكلى السكري

واتباع نظام غذائي متوازن وينبغي أن تعود بالنفع على السيطرة على مرض السكري والكلى disease.The يلي بعض الاقتراحات الغذائية بالنسبة لل أشخاص الذين يعانون من مرض الكلى السكري.

الكربوهيدرات لديها أكبر تأثير على مستويات السكر في الدم. يجب أن تكون كمية الكربوهيدرات المستهلكة ينصح المرضى limited.The ل ديك كمية الصوديوم إلى 1،500 ملليغرام من تناول daily.The من البروتين والصوديوم و الفوسفور وينبغي أيضا أن يكون limited.Email إلى kidneycares @ هوتميل . com للحصول على خطة النظام الغذائي شخصية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق