احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الوضع وهي ليست مناسبة ل زرع الكلى

الوضع وهي ليست مناسبة ل يتحدث TransplantGenerally الكلى ، زرع الكلى هو أفضل و سيلة للخروج للمرضى القصور الكلوي المتقدم مع المزمنة ، والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. ومع ذلك ، ما يجب القيام به مع الوضع وهي ليست مناسبة ل الكلى زرع ؟

ومن المعروف جيدا أن زرع الكلى هو نوع من العلاج الاستبدال التدريجي التي هي قادرة على الحفاظ على متوسط ​​العمر المتوقع لل مرضى في نهاية مرحلة المرض الكلوي . ومع ذلك، فإنه لديها مؤشرات و موانع ، الذي ينتمي إلى الوضع الذي ليست مناسبة ل زرع الكلى وعلاوة على ذلك ، تم الكشف عن المرضى من مختلف الجوانب وتشمل حالة المريضة، و المرض الأساسي ، العمر وهلم جرا قبل العملية من أجل تعزيز معدل البقاء على قيد الحياة من زرع الكلى .

في معظم الحالات ، واقترح المرضى على اتخاذ زرع الكلى عندما يتجاوز مستوى الكرياتينين بهم 1326umol / L ( 15mg/DL ) بينما معدل تصفية الكرياتينين أقل من 5ml/min . المرض الأولية الأكثر شيوعا ينظر ل زرع الكلى هي التهاب كبيبات الكلى الأولية، التهاب الحويضة والكلية المزمن و أمراض الكلى الكيسي ، وغيرها في حين أن سن التكيف هو في حدود 15 ~ 55 .

ومع ذلك ، الذين يعانون من مرض شديد هو الوضع الذي ليست مناسبة ل زرع الكلى مثل الفصام ، وأورام النقيلي ، والتهاب الكبد المزمن النشط ، تشمع الكبد و فشل القلب الحرارية . ثم ماذا تفعل في ظل هذا الظرف ؟

ويفضل العلاجات الطبيعية العلاجات لحل مثل هذه الحالة التي ليست مناسبة ل زرع الكلى مع نخبة من الطب الصينى التقليدى، والتي يتم تطبيقها لحماية و تجديد هياكل ووظائف الخلايا الكلوية الجوهرية ، وبالتالي علاج أمراض الكلى من السبب الجذري من خلال استعادة وتجديد النيفرون التالفة بدقة وذلك ل إبطاء تطور وتمديد متوسط ​​العمر المتوقع في الوقت المناسب و على نحو فعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الطبيعية الهامة ، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و regrade المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي التعامل مع الحالة التي ليست مناسبة ل زرع الكلى بشكل أساسي. ( العلاجات الطبيعية الأخرى يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

ما إذا كان المرضى هم تحت مثل هذه الحالة التي ليست مناسبة ل زرع الكلى ؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن إجابات محددة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق