احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع من المرحلة 2 مرض الكلى المزمن

متوسط ​​العمر المتوقع من المرحلة 2 DiseaseWhat الكلى المزمن هو متوسط ​​العمر المتوقع من المرحلة 2 مرض الكلى المزمن ؟ حسنا ، يمكن أن يكون الجواب إما كبيرة أو صغيرة ، والذي يعتمد على موقف تجاهها . ثم كيفية عكس مرض Kideny في هذه الفترة بقدر ممكن ؟ ( مسح خاص للمرحلة 2 كد يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

عندما نتحدث عن المرحلة 2 مرض الكلى المزمن ، والمرضى قد يكون اختلاف دولة مختلفة من العقل ، الذي يؤدي إلى مزيد من الحلول متفاوتة . بالضبط ما الذي يعنيه ذلك؟ يبدوا أن لا صفقة كبيرة أن يكون Satge 2 مرض الكلى المزمن بسبب ميزة السريرية غير واضحة أن بعض قد يكون خدع المرضى الذين يعانون من ظاهرة سطحية في حين تجاهل السبب الجذري تحت ، الأمر الذي يؤدي إلى تأخر مرارا الشرط. بل هو ، دون العلاج في الوقت المناسب والفعال ، عكسها متوسط ​​العمر المتوقع لل مرحلة 2 مرض الكلى المزمن سوف تقصر تدريجيا و تتحول إلى أن تكون الكلى الحاد المرض الذي يؤدي إلى مزيد من irreparative النهاية Satge الكلوي مرض .

ولذلك، فإن المبدأ الأساسي لإطالة العمر المتوقع لل مرحلة 2 مرض الكلى المزمن هو الحصول على الاكتشاف المبكر والعلاج . وبدلا من العديد من العلاجات الحالية التي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا مع مساعدة من الهرمون، وكيل مناعة و المخدرات السامة للخلايا ، والعلاجات الطبيعية هي الطرق المفضلة التي يتم تطبيقها لحماية و تجديد هياكل ووظائف الخلايا الكلوية الجوهرية بدقة ، وبالتالي علاج أمراض الكلى من السبب الجذري من خلال استعادة وتجديد النيفرون التالفة بكفاءة و بما فيه الكفاية .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، هو العلاج الطبيعي هام فيه، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من استجابة inflammatoey ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح injuires الكلوي و resotring وظائف الكلى fundametally وذلك ل تمديد متوسط ​​العمر المتوقع لل مرحلة 2 مرض مزمن في الكلى بشكل منتظم .

كيفية تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع لل مرحلة 2 مرض الكلى المزمن ؟ المحتوى هو فوق خشنة للغاية بالنسبة لك ل معرفة معلومات كاملة ، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق