احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الفشل الكلوي سبب العظام للكسر والإسهال


يظل الناس مع الفشل الكلوي الرئيسي أعراض ، حتى عندما تكون القدرة الوظيفية الكلى ينخفض ​​الى ما يصل الى 20٪ من القدرة العادية . لذلك ، هناك حاجة إلى علاج عاجل مرة واحدة المريض تبدأ المضايقات الخبرة. أدناه هو مقدمة حول أسباب العظام للكسر و الإسهال في الفشل الكلوي. للحصول على المشورة الشخصية ، والدردشة مع الطبيب لدينا الآن .

العظام للكسر مع الفشل الكلوي

مع تطور الفشل الكلوي ، والكلى هي أقل قدرة على إزالة الفوسفات ، مما أدى إلى ارتفاع مستويات الفوسفات . هذه المستويات العالية ، بالإضافة إلى أمراض الكلى الكامنة خفض قدرة الكلى ' لجعل بالموقع فيتامين D ( الكالسيتريول ) . دون ما يكفي من الكالسيتريول ، و مستويات الكالسيوم في الدم ينخفض ​​.

أخذت معا ، وانخفاض الكالسيوم ومستويات فيتامين (د) النشط وزيادة مستويات phsophate زيادة الافراج عن هرمون الغدة الدرقية ( PTH )، وتسمى بفرط نشاط جارات الدرق الثانوي ( SHPT ) . الآثار الجانبية ل هذا الخلل قد يؤدي إلى حكة في الجلد والعظام للكسر ، والألم، وما إلى ذلك

لحسن الحظ ، و منع العلاج المتوفرة للتعامل مع العظام للكسر مع فشل الكلى . لمزيد من المعلومات ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

الإسهال في الفشل الكلوي

تراكم الكميات الزائدة من النفايات مثل اليوريا في الدم ، والنتائج في الغثيان والقيء . عموما ، يحدث القيء في الصباح ، غالبا ما يترافق مع الإسهال .

تتضمن الأسباب المحتملة الأخرى أيضا الآثار الجانبية للأدوية ، مرض السكري ، الحساسية الغذائية / تسمم ، ينصح الخ المرضى إلى استشارة الطبيب و معرفة سبب الفعلية، وكذلك أفضل علاج .

ما سبق هو مقدمة عامة حول أسباب العظام للكسر و الإسهال في الفشل الكلوي. إذا كان لديك أي شك لا يزال ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق