احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين بلدي هو 4.5 ما هي الأطعمة التي يجب تجنبها


قياس مستوى الكرياتينين يساعد تقييم وظائف الكلى ، لأنه إذا الكلى لا تعمل بكامل طاقتها ، سيتم الافراج عن أقل النفايات من خلال مستويات الكرياتينين في البول و الدم و زيادة . إذا كان الشخص يطور ارتفاع الكرياتينين 4.5 ، ما هي الأطعمة يجب عليه تجنب ؟ قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

إذا ما تركت دون علاج الكرياتينين 4.5 ، قد يؤدي في حالة الفشل الكلوي. الابتعاد عن الأطعمة التالية يمكن أن تساعد في إبطاء مزيد من الفشل الكلوي و تخفيف الأعراض .

1 . نسبة عالية من البروتين

مع وظيفة الكلى ورفض ، و الجسم غير قادر على تخليص نفسها من النفايات و يتراكم . يمكن تقليل البروتين في النظام الغذائي يساعد على التقليل من كمية النفايات المنتجة . الإقلال من تناول اللحوم والألبان و البيض والسمك و غيرها للحصول على كمية مناسبة من البروتين في وضعك ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع حالتك مرض مفصلة . سيقوم الطبيب جهدنا الرد عليك مع الجواب.

2 . الصوديوم عالية

تجنب الأطعمة التي تحتوي على الملح المضافة، مثل لحم الخنزير المقدد والمكسرات والزيتون و المخللات ، مخلل الملفوف ، واللحوم غداء . احترس من الملح في المنتجات الغذائية المصنعة مثل الحساء المعلب و الخضراوات و صلصة يمزج ، الخ التحكم في كمية السوائل مفيد أيضا .

3 . ارتفاع البوتاسيوم والفوسفور

يمكن لمستويات عالية البوتاسيوم قتل مرضى الكلى مع الكرياتينين 4.5. ولذلك فمن الضروري تجنب الأطعمة عالية البوتاسيوم مثل البطاطس والطماطم والموز والبرتقال و البقوليات ، الجوزة الاسكواش ، الخ استبدال الأطعمة مثل الفلفل والبصل و الفطر وهلم جرا .

الأطعمة الفوسفور عالية لتجنب وتشمل الحليب ومنتجات الحليب ، والشوكولاته ، والبيرة ، واللحوم الجهاز ، الفاصوليا المجففة ، و البقوليات الأخرى .

الكرياتينين عالية مزمنة 4.5 هي أعراض مرض الكلى . من أجل تطبيع أنها في الأساس ، ينبغي أن تجد المريض العلاج الفعال لإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظيفة الكلى . إسأل طبيبك أو ترك رسالة في أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق