احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل الطرق ل خفض بروتينية في متلازمة الكلوية دون الستيرويد

خفض بروتينية في متلازمة الكلوية دون المرضى الذين يعانون من الستيرويد متلازمة الكلوية دائما الرهبة من أربعة خصائصه سريرية كبيرة في حين بروتينية الثقيلة هو واحد منهم . ثم ما هي أفضل السبل للحد من بروتينية في متلازمة الكلوية دون الستيرويد ؟

بروتينية الثقيلة هي ميزة رمزية من متلازمة الكلوية ، الذي ينجم أساسا عن تغير نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي أن الزلال غير قادر على يكون قد تم حظره بشكل فعال والذي هو كتلة جدا بالنسبة الأنابيب الكلى ل استيعاب ، وبالتالي يؤدي إلى بروتين الزائد في البول .

في العلاج المعتاد ، الستيرويد يتم تطبيقها عادة لتخفيف بروتينية ، التي كانت في الواقع يمكن أن يخفف من ظاهرة سطحية مؤقتا . ومع ذلك، مع مساعدة من الستيرويد ليست طريقة الأساسية التي قد تسبب العديد من الآثار الجانبية حتى ، وبالتالي تفاقم الوضع و يسرع التقدم نحو نتيجة أكثر خطورة الحالي .

ثم كيفية الحد من بروتينية في متلازمة الكلوية دون الستيرويد ؟ العلاجات الطبيعية هي العلاجات المفضل ل مثل هذه الظروف ، والتي يتم تطبيقها لاستعادة وتجديد النيفرون التالفة تماما ، مما أدى إلى حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية من أصل وذلك للحد بروتينية في متلازمة الكلوية دون الستيرويد في الوقت المناسب و على نحو فعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، على سبيل المثال ، هو العلاج الطبيعي ملحوظا فيه، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، تخثر الدم و التحلل ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى من الأسباب الجذرية من أجل الحد من بروتينية في متلازمة الكلوية دون الستيرويد .

الى جانب ذلك، العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم هي أيضا علاجات ممكن المعالجة . ( أسئلة أكثر تفصيلا يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

وقد أدخلت محتوى أعلاه أفضل الطرق للحد من بروتينية في متلازمة الكلوية دون الستيرويد . إذا كنت تواجه نفس المشكلة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق