احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع عند الإقلاع عن غسيل الكلى

متوسط ​​العمر المتوقع، DialysisDialysis هي واحدة من العلاجات البديلة التي تستخدم عادة هو أسرع طريقة للمرضى لتنقية الدم والحفاظ على حياتهم. لكن، ماذا لو استقال مرضى غسيل الكلى؟ ماذا سيكون متوسط ​​العمر المتوقع أن يكون؟ 

كما نعلم جميعا، الكلى صحي لديها القدرة على القضاء على النفايات والسموم وغيرها من المستقلب عن طريق البول، وكذلك الحفاظ على توازن الماء والكهارل وحمض قاعدة، التي، مع ذلك، يمكن أن تتلف عندما التغيرات المرضية أو الفسيولوجية يحدث لالكلى أنها ليست كافية جدا لمواكبة عمليات الوظيفية اليومية. (اكتشف الأسباب الجذرية الإصابة بأمراض الكلى يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية.) 

ويقترح غسيل الكلى للمرضى عند مستوى الكرياتينين بهم تصل 5.0mg/DL، مما يدل على الضرر الكلوي الحاد. ومن الجدير بالذكر أن المرضى الذين لا يتناولون علاجات ممكن المعالجة الأخرى إنهاء غسيل الكلى في هذه الفترة هي بمثابة العلاج التخلي، والتي سوف تزداد سوءا بسرعة ومسيرة نحو مهددة للحياة نهاية مرحلة المرض الكلوي وذلك لتقصير متوسط ​​العمر المتوقع. 

بينما الحالات ربما مختلفة تماما إذا كان المرضى في ظل هذه الظروف تأخذ العلاجات الطبيعية والأدوية. ويفضل أن العلاجات العشبية مع نخبة من الطب الصينى التقليدى، والتي هي قادرة على استعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأصل، وبالتالي حماية وتجديد الهياكل وظائف الخلايا الكلوية الجوهرية بدقة من أجل تمديد متوسط ​​العمر المتوقع عند الولادة من أمراض الكلى في الوقت المناسب وعلى نحو فعال. 

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي النظامية فيها، والتي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل خثرة، وتعزيز نضح الكلى فعالة وتتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية، مضادة للالتهاب، تخثر الدم والتحلل، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى واستعادة وظائف الكلى بشكل أساسي من الأسباب الجذرية، وبالتالي تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع عند الولادة بشكل طبيعي. 

كيفية تعزيز متوسط ​​العمر المتوقع في حين استقال غسيل الكلى؟ المحتوى هو خشنة للغاية بالنسبة لك للحصول على فهم كامل. معلومات أكثر تحديدا يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق