احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين من كد مع العلاج بالاعشاب


كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين من كد مع TreatmentCKD العشبية هو مرض الكلى مطولة مع صهر بالطبع المريضة على المدى الطويل، والذي يترافق دائما ارتفاع مستوى الكرياتينين. ثم كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين من كد مع العلاج بالاعشاب؟ 

ومن الجدير بالذكر أن كد لديه ارتفاع معدلات المراضة والوفيات أن المرضى الذين يعانون من ذلك أيضا ارتفاع خطر الاصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. بدون العلاج في الوقت المناسب والفعال، وغير واضحة القصور الكلوي طفيف يتطور إلى تلف الكلى المتوسطة مع مختلف الأعراض والمضاعفات من أجهزة متعددة وأنظمة، والذي يؤدي إلى مزيد من مرض الكلى المزمن المتقدمة لا يمكن إصلاحه حتى نهاية المرحلة التي تهدد الحياة مرض الكلى إذا كان الشرط المريضة مرارا وتكرارا هو تأخر. 

مع تحسن مستوى العلاج الطبي، وقد أدرك أكثر وأكثر المرضى بأهمية العلاج بالاعشاب. مقارنة مع العديد من العلاجات الحالية التي تهدف الى تخفيف ظاهرة سطحية مؤقتا بينما يكون لها الكثير من الآثار الجانبية، والعلاج بالاعشاب العلمية قادرة على علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية التي تتعافى وتجديد النيفرون التالفة throughly، مما أدى إلى حماية وتجديد الهياكل وظائف خلايا الكلى الجوهرية من orogin وذلك لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين من كد. 

العلاجات الطبيعية هي مثل هذه العلاجات العشبية التي لديها مجموعة متنوعة من العلاجات ممكن المعالجة. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من الطرق المفضلة، والتي يتم تطبيقها للسيطرة على ضغط الدم جيدا، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وزيادة الدم والأوكسجين، والحد من الاستجابة الالتهابية، ويحل خثرة، وتعزيز نضح الكلى فعالة وتتحلل المصفوفة خارج الخلية من خلال outspreading الأوعية الدموية، مضادة للالتهاب، تخثر الدم والتحلل، وبالتالي إصلاح injuires الكلى واستعادة وظائف الكلى بشكل أساسي من أجل خفض مستوى الكرياتينين عال من كد بكفاءة وبما فيه الكفاية. (العلاجات الطبيعية الأخرى يرجى الضغط: الدم التلوث العلاج، والعلاج المناعي وتنقية الدم.) 

جميع في كل شيء، والأدوية العشبية هي الخيار الأفضل بالنسبة للمرضى لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين من كد. إذا كنت ترغب في إطالة متوسط ​​العمر المتوقع وتجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا. 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق