احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو استخراج الجذر الهندباء جيد لإعتلال الكلى ايغا ( مرض بيرغر )


الهندباء نبات الذي هو غاية معروفة ل علاج آثارها ، من أي وقت مضى منذ العصور القديمة . ويقال إن استخراج مصنوعة من جذور هذا النبات أن تكون مفيدة في علاج مختلف الامراض . هل هو جيد لل أشخاص الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا ( مرض بيرغر ) ؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

الفوائد الصحية

أ. وبصرف النظر عن يجري استخدامها من قبل الأفراد مع مرض السكري ، كبديل للسكر ، ويقال أيضا أن تكون مفيدة في خفض مستويات السكر في الدم ؛

ب . فإنه يساعد كثيرا في أمراض الجهاز الهضمي مثل الإمساك و الإسهال ؛

ج . هذا مقتطف يساعد على خفض الكولسترول و مفيد لل قلب وكذلك يمنع بعض أنواع السرطان؛

د . جذر الهندباء له تأثير مهدئ ومهدئا على الناس. انها بمثابة مهدئ ويساعد في التقليل من أعراض الإجهاد .

يجب على الناس مع إعتلال الكلى ايغا ( مرض بيرغر ) استشارة الطبيب قبل بما في ذلك الهندباء استخراج الجذر في خطة العلاج . إذا كنت أتساءل ما إذا كان الوضع الخاص بك على ما يرام ل دينا هذه الأدوية العشبية ، لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على المشورة المهنية .

على الرغم من ذلك، يمكن أن الهندباء استخراج الجذر توفير الفوائد المذكورة اعلاه ، لا يوجد أي دليل علمي لإثبات فعاليته . ويقال أيضا أن الإفراط في استخدام المنتجات مع هذا العنصر قد يسبب تفاعلات المخدرات ، ومشاكل العين ، ويجب على النساء الحوامل تجنب الخ استخدامه. ل مزيد من المعلومات حول الأعشاب لعلاج اعتلال الكلية ايغا ، لا تتردد في مراسلتنا في kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق