احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى و متلازمة الكلوية الحاد العلاج الطبيعي


حصلت على رسالة من المريض الذي أود أن أعرف العلاج الطبيعي لإعتلال الكلى ايغا و متلازمة الكلوية الشديدة . في هذه المقالة ، سوف نتحدث عن هذه المسألة في التفاصيل. إذا كان لديك استفسار مماثلة ، والتحقق من مقدمة التالية للحصول على معلومات مفيدة.

في الواقع ، وحسابات ايغا إعتلال الكلى لنحو 14 في المئة من جميع متلازمة الكلوية في البيض. هذا قد يظهر في شكلين مختلفين : الحد الأدنى المرض التغيير و الضرر الهيكلي ( شديدة ، والضرر لفترات طويلة لل خلايا مسراق الكبيبة يمكن أن يسبب إصابة خلية رجلاء الثانوية) .

في حالة IgAN مع NS الشديد ، هناك حاجة إلى العلاج في الوقت المناسب لوقف تطور مرض الكلى و تحسين وظائف الكلى . يوصى بالعلاج الطبيعي يسمى العلاج تلوث الدم لمساعدتك على تحقيق هذه الآثار العلاجية.

إذا كنت ترغب في الحصول على خطة علاج شخصية ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار الخاص بك. وسيقوم فريق من الخبراء لدينا تحليلها والرد عليك مع المزيد من النصائح المفيدة .

وحتى الآن ، العلاج تلوث الدم هو العلاج الأكثر تقدما لمجموعة متنوعة من أمراض الكلى ، كما أنه يمكن القضاء على السبب الجذري ل اختلال كلوي - الدم غير صحية . وبالتالي ، يمكن للمرضى الكلى نتوقع من أفضل الآثار العلاجية . وترد وسائل العلاج مثل التقنيات الحديثة تنقية الدم ، الادوية العشبية الصينية ، والعلاج المناعي ، والوخز بالإبر ، وغيرها انتقائي في خطة العلاج . بالتأكيد ، و التشخيص الدقيق هو المنطلق من اتخاذ قرار إجراء العلاج الأكثر مناسبة أو المدة .

إذا كنت لا تزال تبحث عن العلاج الطبيعي لإعتلال الكلى ايغا و متلازمة الكلوية الشديدة، كنت اقترح اعتماد العلاج تلوث الدم كخيار جيد . لمزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق