احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا بياض البيض هو جيد إلى الفشل الكلوي


نحن نعرف البيض واضح هو جيد للفشل الكلوي ، مرضى الفشل الكلوي يجب أن تأكل كثيرا. ولكن البعض منهم لا أعرف لماذا تكون البويضة جيدة إلى الفشل الكلوي . الكلمات التالية هي تفسيرات لهذا السؤال .

البيض هو الغذاء الشائعة في حياتنا وأنه من الضروري لصحتنا لأن لديها البروتين الغنية . انها مغذية وخاصة الكلى المريض بالفشل. لكن المريض لديه لرعاية التي يمكنك أن تأكل فقط بياض البيض . وذلك لأن صفار البيض غنية في الدهون والكوليسترول محايد . إذا كان المرضى من الفشل الكلوي ، وليس فقط قد تزيد من التمثيل الغذائي المنتج من اليوريا ، ولكن حتى تسبب يوريمية . وهكذا، فإن البيض هو أفضل من صفار البيض إلى المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي .

البروتينات هي المواد الغذائية لجسمنا ، ولكن البروتينات كمية منخفضة تنتج الكثير من النفايات في الجسم . الكلى Elimen منهم الجسم، وهذا هو أكثر من عمل الكلى، و بالتالي فإنها تسبب عبئا إضافيا على الكلى . ومع ذلك، فإن البيض هو البروتين كمية عالية الغنية ، وقالت انها notcause عبئا إضافيا على الكلى ، بحيث يمكن لل مرضى الفشل الكلوي أكله مع توجيهات الطبيب .

لماذا بياض البيض هو جيد، و علينا أن أكل الكثير ؟ لا ، فإن الجواب هو لا. بروتينية هو عرض من أعراض الفشل الكلوي التي تفاقمت من جراء تناول الكثير من البروتين . ولذلك ، فإن النظام الغذائي من pacinetes من الفشل الكلوي هو بروتين منخفض . عندما تكون البويضة يأكلون يعتمد على حالتك .

لأن البيضة ليست هي المصدر الوحيد لل بروتين عالي الجودة ، يمكنك أن تأكل الحليب والسمك و اللحوم الخالية من الدهون . إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات حول هذا النص أو القصور الكلوي قد بحث مع المعلم على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق