احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية لديهم زرع الكلى الناجح


ينصح عملية زرع الكلى للأطفال الذي لديه متلازمة الكلوية مع ضعف خطيرة في الكلى ، وسوف لن تكون قادرة على العيش من دون زرع . كل طفل فريد من نوعه و حتى زرع مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كان ابنك يمكن أن يكون لها جراحة ناجحة ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة الشخصية .

التشخيص للأطفال ذوي متلازمة الكلوية بعد عملية زرع الكلى

الذين يعيشون مع زرع هو عملية تستمر مدى الحياة . يجب أن تعطى الأدوية التي خدعة الجهاز المناعي لذلك سوف لن تهاجم العضو المزروع . ويجب أيضا أن تعطى أدوية أخرى لمنع الآثار الجانبية لل أدوية المضادة للرفض . الزيارات المتكررة ل و الاتصال مع فريق زرع ضرورية.

واحد من أكثر الجوانب المدمرة لهذا المرض هو أنه حتى بعد زرع المرض الأصلي يمكن أن تتكرر بسرعة في كلية جديدة . حول 40-60 ٪ من الحالات سوف تحصل على تكرار المثيرة لل اضطراب في كثير من الأحيان ساعات أو أيام بعد العملية .

هل هناك علاج بديل لمتلازمة الكلوية الأطفال غير زرع الكلى ؟

العلوم الطبية الحديثة يحسن باستمرار كما بحث كلى عن طرق جديدة ل علاج أمراض الكلى . في عام 2013 ، تم تطويرها على أحدث علاج التلوث الدم كعلاج بديل ل NS والفشل الكلوي أخرى من الزرع.

العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي مع عدم وجود آثار جانبية على جسم الإنسان. لذلك هو وسيلة آمنة للأطفال المرضى . هذا ظائف العلاج للقضاء على ركود الدم ، وحماية وظائف الكلى المتبقية من مزيد من الانخفاض ، وتحسين وظائف الكلى إلى حد كبير . إذا كنت مهتما لمعرفة ما إذا كان طفلك هو مناسبة للحصول على هذا العلاج الشمولي ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . طبيب الكلى لدينا وسوف نتصل بك قريبا ل تقييم المجاني .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق