احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكيسات الكلوية ثنائية قياس 6.4CM هل الجراحة هي الخيار الوحيد


" بلدي الكيسات الكلوية التي بضع سنوات في 1990s ولكن في مايو ايار الماضي لاحظت الخراجات هي كبيرة بعد أن فعلت الصوت فائقة . في مارس اذار بلدي الثنائية الكلى الخراجات التدبير 6.4CM . عمري الآن 56 . هل الجراحة هي الخيار الوحيد ؟ "

الإجابة : مرحبا يا سيدي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم حول وضعك الكيسات الكلوية ثنائية 6.4CM . ل حالات مماثلة في حالتك، و الخيار البديل هو العلاج الأخرى المتاحة من الجراحة. إذا كنت ترغب في علاج هذا المرض من دون عملية ، ونحن سعداء جدا لتبادل الأخبار الجيدة هنا . من فضلك لا تقلق.

ويسمى العلاج ل كيسات الكلى الثنائية 6.4CM نريد أن يوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . ذلك هو تطبيق خارجية وضعت على أساس الطب الصيني التقليدي (TCM) .

و micronized الأعشاب التي اختارتها كلى إلى جزيئات صغيرة جدا ، وبالتالي فإن الدواء يمكن كل آفة الكلوي مباشرة مع مساعدة من جهاز التناضح الحديثة .

من خلال تحسين دوران الأوعية الدقيقة و نفاذية جدران الخراجات ، سيتم استيعابها السائل الكيسي وتفريغها خارج مع الدورة الدموية . سيتم تقلصت الخراجات كبيرة والحصول على أصغر في الحجم . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن لل مكونات فعالة من الادوية العشبية الصينية كبح جماح انتشار الخلايا المبطنة الكيس ، وبالتالي فإن الخراجات لا تنمو مرة أخرى. هذا هو العلاج الجذري لل كيسات الكلى .

مع تحسين الدورة الدموية، و المزيد من الدم والأكسجين يمكن توفيره إلى أنسجة الكلى ، لذلك سيتم تنشيط قدرة الشفاء الذاتي من الخلايا التالفة و بالتالي استعادة وظيفة الكلى .

كخيار بديل لجراحة ل الكيسات الكلوية ثنائية ، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy أصبحت أكثر و أكثر شعبية في جميع أنحاء العالم . إذا كنت ترغب في معرفة قصص ناجحة يتعافى ، يرجى ترك رسالة في أدناه. سعداء ل تبادل المعلومات !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق