احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلدي GFR هو 19 مع فرفرية تأقية ماذا يعني


تأقاني فرفرية ، وتسمى أيضا هينوك شونلاين أو HSP ، يشير إلى نوع من التهاب في الأوعية الدموية الصغيرة مما تسبب في نزيف في الجلد والمفاصل والأمعاء والكلى . A المريض مع هذا الشرط استشارة فقط لنا . وقال انه مصيح ، "يا GFR هو 19 مع فرفرية تأقية ، ماذا يعني ذلك ؟ " في هذا النص ، سنتحدث عن هذه المسألة .

معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) هو اختبار يستخدم للتحقق من كيفية عمل الكلى . خصيصا ، فإنه يقدر كم يمر الدم من خلال مرشحات صغيرة في الكلى ، ودعا الكبيبات ، كل دقيقة . تتراوح نتائج طبيعية 90-120 mL/min/1.73m2 . استنادا إلى مستوى ، ويمكن تقسيم أمراض الكلى المزمنة إلى 5 مراحل .

إذا كان لديك فرفرية تأقية مع GFR 19 ، فهذا يعني أن الكليتين قد تضررت بشدة . حالتك في المرحلة 4 كد . إذا لا تسيطر عليها بشكل جيد ، وسوف تقدم إلى نهاية مرحلة المرض الكلوي قريبا ويجب أن تبدأ غسيل الكلى.

لحسن الحظ ، والعلاج الشمولي هو متاح لمساعدتك على منع الفشل الكلوي و غسيل الكلى. يطلق عليه العلاج المناعي . مختلفة من العلاج التقليدي ، ويمكن هذا العلاج علاج اضطراب الكلى هذا الأساس من جذورها.

يمكن لأي شخص مع فرفرية تأقية و GFR 19 نتوقع الآثار العلاجية على النحو التالي :

- إيقاف استجابة الالتهاب المفرط و منع المزيد من الضرر للكلى ؛

- توضيح هذه المواد الضارة مثل المركبات المناعية من الجسم مع الجمع بين أساليب تنقية الدم و الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy ؛

- توفير المواد الغذائية الأساسية ل يتعافى من الخلايا الكلوية والأنسجة ؛

- تنظيم نظام المناعة في الجسم ، وبالتالي مزيد من الانتكاس من المرض يمكن تجنبها.

في حال كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج بالخلايا الجذعية ، يرجى ترك رسالة في الأسفل أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق