احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية و GFR 26 : كيفية اصلاحها وبطبيعة الحال


ويسمى التهاب واختلال وظيفي من المرشحات المجهرية الكلى ' ( الكبيبات ) التهاب الكلية . هذا الشرط يتطلب العلاج الطبي الفوري. هنا ، دعونا ننظر في كيفية إصلاح التهاب الكلية و GFR 26 بشكل طبيعي. يمكنك أيضا الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

ألف شخص مع التهاب الكلية و GFR 26 ينتمي إلى المرحلة 4 كد مع وظيفة الكلى بأضرار بالغة. إذا ما تركت دون علاج اضطراب الكلى هذا ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى تدمير تدريجي لل الكبيبات . وهذا بدوره يؤدي إلى فقدان الكلى قدرتها على تطهير الدم ، مما يؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي . ثم ، وكيفية إصلاح هذه حالة خطيرة بشكل طبيعي؟

* تغيير نمط الحياة

ويطلب المريض مع التهاب الكلية و GFR 26 إلى اتباع نظام غذائي منخفض البروتين . يحتاج خطة وجبة لتكون منخفضة في الصوديوم والبوتاسيوم . A الراحة السريرية التامة وتقييد السوائل في الجسم يساعد على تحسين حالة . ( حمية من مرض الكلى المزمن )

* العلاج الطبي الشمولي

يمكن إجراء تغييرات نمط الحياة يساعد فقط تبطئ من أمراض الكلى و تخفيف الأعراض . من أجل إصلاح التهاب الكلية و GFR 26 على نحو فعال، يجب أن يحصل المريض على العلاج بالطب الطبيعي . العلاج تلوث الدم هو خيار جيد لوقف تطور المرض .

في الوقت الحاضر ، العلاج تلوث الدم أصبحت شعبية لعلاج مختلف أمراض الكلى. لا يملك هذا العلاج آثار جانبية ، وأكثر فعالية من حيث التكلفة بالمقارنة مع العلاجات التقليدية . فإنه يساعد في القضاء على السبب الجذري لل أمراض الكلى وكذلك الحد الأقصى تعزيز GFR / وظائف الكلى .

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب لديه التهاب الكلية مع GFR 26 و أود أن أعرف كيف يمكن استرداد مع العلاجات الطبيعية ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com . أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق