احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إزالة الخراجات الكلى بشكل طبيعي


كيفية إزالة الخراجات الكلى بشكل طبيعي؟ إذا كنت مريضا من مرض الكلى المتعدد الكيسات ، وآمل أن النصوص التالية مكتوبة هي ayudanle للحد من حجم الخراجات بشكل آمن وفعال .

ألف كيس بسيط هو في الكلى لديها ورما مملوءة بسائل . مرض تكيس الكلى هو في الكلى لها العديد من الشست ، هو مرض وراثي . الفرق بين كيسة بسيطة و مرض الكلى المتعدد الكيسات هو عدد من الكيس على كليته . الخراجات Algoso ليس لديهم أعراض ، و بعض تسبب الألم في الظهر أو الجانب ، وحتى الفشل الكلوي ، في هذه الحالة المرضى الذين لديهم المعاملة الخاصة ضرورية .

عموما خيار ل تقليل حجم الأكياس ، يتم إزالة الخراجات إذا كان مختلفا ، هو عملية بالنسبة لهم . لكن إذا كانت هذه الوسائط هما بطبيعة الحال؟

إذا كان الكثير من الخراجات الكلى ، مثل أمراض الكلى المتعدد الكيسات ، وهذه معاملة اثنين محدودة. لماذا وبالتالي إزالة الخراجات الكلى بشكل طبيعي؟

نوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy . أساس هذا العلاج هو الادوية العشبية الصينية ، فإنها تستخدم منذ آلاف السنين ، وأنها كلها طبيعية . يتم استخدام مايكرو الطب الصيني Osmotherapy على الجلد ، ويمنع الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي ويمنع فقدان الكفاءة ، لذلك فمن الطبيعي أن يكون لعلاج الكيس الكلوي و أمراض الكلى المتعدد الكيسات . كيف يمكنك تقليل حجم الخراجات مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ؟

عن طريق زيادة نفاذية جدار و إنفاقنا السفينة ، وسنعمل على تعزيز الدورة الدموية، و تخفيف الضغط بين الجدار الداخلي و الخارجي ، والتغيرات كيسة السوائل كيس صغير تفرز في البول . وبالإضافة إلى ذلك ، والمخدرات elegemos لها وظائف مضادة لل التهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، و nutritions نقدم تلف الكلى ، وتعزيز نسخة DNA من الخلايا التالفة جوهري بعد إصلاح الكلى و الفشل الكلوي .

الآن ، إذا كنت مهتما في إزالة الخراجات الكلى بشكل طبيعي مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ؟ ويستخدم هذا العلاج الطبيعي أكثر والمزيد من المرضى من جميع أنحاء العالم . فإنه compañamos لك للتغلب على المرض . ولذلك، إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات حول هذا النص أو المرض ، لا يمكن القول مع استاذنا على الانترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق