احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا كان المريض مع مرض مزمن في الكلى يمكن أن تأكل الكمثرى


المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن بحاجة إلى اتباع نظام غذائي معقول وصحية . الآن ، دعونا نرى ما اذا كان المريض مع مرض مزمن في الكلى يمكن أن تأكل الكمثرى .

النظام الغذائي الكلوي تسمح دائما المريض إلى تناول المزيد من الفاكهة . ولكن إذا الكليتين لا يمكن تنظيم مستويات البوتاسيوم والفوسفور في الدم ، فإنها تحتاج إلى غيرها من الفواكه . عموما ، المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة أكل دائما التفاح والكمثرى والخوخ و البرقوق واليوسفي والبطيخ و التوت أكثر . الشيء الأكثر أهمية هو أن الكمثرى لديه هذه benificios :

- فقر الدم هو اختلاط البلدية من مرض مزمن في الكلى . شرب عصير كمثرى واحدة على الأقل كيلو كل يوم . الكمثرى لديه الحديد الغنية ، يساعد على تحفيز تكون الدم و تكوين خلايا الدم الحمراء .

وقد أظهرت الدراسات الحديثة أن تناول جرعات عالية من مادة البوليفينول (خاصة المواد العضوية الموجودة في الكمثرى ) من مصادر طبيعية هو على اتصال وثيق مع خطر أقل بكثير من الإصابة بأمراض القلب . الكمثرى و الخوخ غنية في هذه المواد الطبيعية .

شرب عصير الكمثرى كيلو كل يوم لمدة 2-3 أسابيع. لا يساعد فقط على حل الحجارة، ولكن أيضا يزيد من البول . و الكمثرى هو حافز ممتازة للنشاط الكلوي .

الكمثرى جيدة إلى وظيفة إنتاج خلايا المناعة ، والحمى recude .

من الكلمات أعلاه ، ونحن نعلم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة يمكن تناول الكمثرى، و إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن النظام الغذائي لل مرض مزمن في الكلى ، ويمكنك أن تسأل المدرس على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق