احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رجل مع الكرياتينين 1.3


ما الذي نعنيه رجل مع الكرياتينين 1.3 ؟ يعرف كثير من الناس الكرياتينين هو مؤشر لتأكيد وظيفة الكلى ، ولكن من الممكن أنهم لا endentenden معنى الكرياتينين 1.3 .

الكرياتينين هو نتاج التمثيل الغذائي في العضلات ، ولكنه يزيد أيضا من اللحوم تناول الطعام. وقالت انها غير مجدية ل دينا الجسم السليم ، وبالتالي فإن الجسم على التخلص من البول في اليوم نفسه ، والرواية من الكرياتينين في الدم هو بين مجموعة مستقرة .

وعلاوة على ذلك ، الكلى لديهم التعويض قوية ، إلا إذا كان نصف وظيفة الكلى طبيعية ، والكلى تعمل بشكل طبيعي . وبالتالي، زيادة الكرياتينين عند أكثر من نصف وظيفة الكلى معطوب .

الكرياتينين هو نتاج التمثيل الغذائي في العضلات، و بالتالي مستوى الكرياتينين طبيعي بين الرجل والمرأة هو مختلف، لأن كمية العضلات يختلف بين الرجل و Mejer . مستوى الكرياتينين الطبيعي هو 0.6 ~ رجل 1.2ml/min ، ومستوى الكرياتينين الطبيعي هو 0.5 ~ 1.1ml/min امرأة . ولذلك، الكرياتينين 1.3 رجل مرتفع .

كما الكلمات أعلاه ، وزيادة الكرياتينين عند تلف أكثر من نصف وظيفة الكلى . لذلك، إذا الكرياتينين الرجل هو 1.3 ، فإنه يرفع من شأن الضرر الكلى لهم أمر ملح.

في الواقع ، عندما الكرياتينين هو 1.3 ، فمن الممكن أن يكون المريض ليس لديه أعراض واضحة ، لذلك فهو لا يشعر مرضه ثمة حاجة ملحة في هذا الوقت .

على العكس من ذلك ، يجب على المريض تقبل بنشاط العلاج الآن ، لديه ل تغيير هذه العادة من النظام الغذائي الخاص بك و حياتك لأنها يمكن أن تحسن حالتهم واضح.

وبالإضافة إلى ذلك ، والعاطفة لديها تأثير كبير جسمنا ، وبالتالي فإن المريض يعاني للحفاظ على العاطفة جيدة .

وباختصار ، إذا كنت مريضا مع الكرياتينين 1.3 ، يعتني جسده من ذلك بكثير، من فضلك. و إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات حول هذا البند، discidi على الانترنت مع أستاذنا ، من فضلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق