احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب ارتفاع الكرياتينين


الكرياتينين هو مؤشر مهم للحكم على وظيفة المريض الكلوي . العديد من المرضى لديهم ارتفاع الكرياتينين ، لكنهم لا يعرفون أسباب ارتفاع الكرياتينين . في الواقع ، فإنه من المهم ل مرضى الكلى لديهم فهم أفضل من مرضه .

لماذا كان المريض يعاني من ارتفاع الكرياتينين ؟

الكرياتينين هو نتاج للعضلات . العضلة الكرياتينين يمكن أن تنتج بنفسها ، و بالشفاء من اللحوم التي نتناولها. وقالت انها غير مجدية ل دينا الجسم السليم ، وبالتالي فإن الجسم على التخلص من البول في اليوم نفسه ، والرواية من الكرياتينين في الدم هو بين مجموعة مستقرة . الكلى لديها التعويض قوية ، إلا إذا كان نصف وظيفة الكلى طبيعية ، والكلى تعمل بشكل طبيعي و مستوى الكرياتينين هو طبيعي جدا .

ما الذي يسبب ارتفاع الكرياتينين ؟

إذا كان المريض يعاني من الفشل الكلوي و تلف الكلى عندما أكثر من 50 ٪ ، كان المريض يعاني من ارتفاع الكرياتينين . في هذا الوقت ، الكلى المريض لا توقع عملهم العادي وكمية الكرياتينين المنتجة هو أكثر من المبلغ تفرز. ارتفاع الكرياتينين Y هو مستمر في هذا الشرط.

أيضا ، إذا كان المريض يأكل الكثير من اللحم في وقت واحد ، لحم الكرياتينين ينهار و يمكن أيضا زيادة مستوى الكرياتينين مؤقتا .

إذا كان الكثير perde المريض من السوائل ، مثل العرق ، وشرب القليل من الماء إذا كان المريض لديه الكثير من البول ، إلا أنها تتسبب تركز الدم ويسبب ارتفاع الكرياتينين .

الكرياتينين هو نتاج للعضلات ، وبالتالي ، عندما يكون الشخص لا ممارسة التمارين الرياضية، ويتم إنتاج العديد من الكرياتينين في هذا الوقت ، و زيادة مستوى الكرياتينين . وعلاوة على ذلك ، عندما يكون الشخص متعبا أو لديك ارتفاع ضغط الدم والكرياتينين مرتفعة جدا . ولكن ، هذا الشرط هو مؤقت .

أسباب عديدة تسبب ارتفاع الكرياتينين ، ولكن معظمهم لم يكن لديك أضرار خطيرة على صحة المرضى . لكن المرضى من أمراض الكلى ، يجب أن علاج ارتفاع الكرياتينين ، وذلك لأن الضرر الكرياتينين عالية منهم خطيرة .

إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات حول نصنا ، إذا كنت تريد أن تعرف أكثر من مرض الكلى الخاصة بك ، يمكنك أن تسأل المدرس على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق