احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

على أي مستوى الكرياتينين باستخدام غسيل الكلى


ونحن نعلم مستوى الكرياتينين هو مؤشر للحكم على حالة الكلى ، و المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي الحاد لديه ارتفاع الكرياتينين . عندما يكون المريض لديه تلف الكلى الحاد ، مثل الفشل الكلوي، و الطبيب يقول له أنه لا يوجد شيء يمكنك القيام به إلا لغسيل الكلى . ولذلك، المرضى الذين لديهم شك في مستوى الكرياتينين والتي تستخدم لغسيل الكلى.

لماذا كان المريض يعاني من ارتفاع الكرياتينين ؟

الكرياتينين هو مادة ضارة لصحة الجسم. كل يوم الكلى إزالة الكرياتينين في ذلك اليوم ، و مستوى الكرياتينين في الدم التغييرات في نطاق مستقر .

في الواقع ، وذلك باستخدام شرط التحكيم مرضى الكلى الكرياتينين من المراحل المبكرة من المرض الكلوي ليس بالضبط . لأن الكلى لديه التعويض قوية ، الكرياتينين رواية لا يزيد على أكثر من نصف وظيفة الكلى معطوب .

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد ، يمكن أن الكليتين لا يلغي الكرياتينين طبيعي . ولذلك يتراكم في الدم والكرياتينين ، ومستوى الكرياتينين مرتفعة .

ما هو ضروري الرواية غسيل الكلى الكرياتينين ؟

مستوى الكرياتينين الطبيعي هو 54 ~ رجل 106umol / L ، ومستوى الكرياتينين امرأة عادية هو 44 ~ 97umol / L.

مستوى الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي هو دائما أعلى من الرواية العادية . عموما ، عندما الكرياتينين إلى 500umol / L ، والمريض يحتاج لغسيل الكلى. ولكن هذا ليس إصلاح ، لأنه عندما يستخدم غسيل الكلى يعتمد على حالة المرض للمريض . إذا كان لديك أيضا بعض مرضى غسيل الكلى باستخدام الكرياتينين حتى 1000 .

غسيل الكلى هو علاج فعال لل الكرياتينين استخرج ، ولكن عندما يتوقف المريض لها تغييرات الكرياتينين عالية في وقت قصير . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن غسيل الكلى أيضا إلى تلف الكلى . إذا كنت لا تستخدم لفترة طويلة ، والتغيرات في انخفاض وظائف الكلى ، والمريض يحتاج لعملية زرع الكلى .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق