احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

دليل المفاتيح العامة و المرحلة 4 كد : كيفية تجنب زرع الكلى


دليل المفاتيح العامة و المرحلة 4 كد : كيفية تجنب زرع الكلى " مرحبا ، لقد PKD بلدي 50 عاما زوجها البالغ من العمر و المرحلة 4 كد ونود أن تعرف طرق لتجنب زرع الكلى الرجاء مساعدتنا . " إذا كان لديك استفسار مماثلة ، تحقق المقالة التالية للحصول على معلومات مفيدة . أو ، استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة للحصول على المشورة المجانية.
مرحبا ، يا سيدتي ، ونحن قد حصلت على سؤالكم عن طرق لتجنب زرع الكلى ل PKD زوجك و المرحلة 4 كد . عموما ، عندما شخص واحد مع هذا المرض قد تقدم إلى المرحلة 4 ، وقال انه سوف تحتاج إلى خطة ل غسيل الكلى أو زرع ، حيث لا يوجد خيار العلاج الأخرى في الطب الغربي .
والخبر السار هو أن خيار العلاج متوفر في الصين لمساعدة زوجك لمنع الفشل الكلوي و تجنب زرع الكلى . ومن المعروف أن علاج مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية .
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المحافظ والطبيعية . يمكن أن الطب الصيني ضبط ديناميات الدم و زيادة نفاذية جدار الكيسي ، لذلك السائل الكيسي يمكن التفريغ مع الدورة الدموية . من هذا، سوف الخراجات تتوقف عن النمو و تبدأ في الانكماش في حجم ، وظيفة الكلى المتبقية يمكن حمايتها وتحسينها. مع العلاج في الوقت المناسب ، ويمكن زوجك تجنب زرع بنجاح .
وتجدر الإشارة إلى أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو العلاج شخصية . يرصد خطة العلاج على أساس فردي حالة المرض لكل مريض . لذلك، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار زوجك . يمكن لفريق الخبراء لدينا تحليلها والرد عليك مع اقتراحات محددة .
في قضيتك ترغب في معرفة الحالات الناجحة من المرضى PKD الأخرى تعامل مع هذا العلاج الطبيعي ، يرجى ترك رسالة في أدناه. نحن سعداء جدا لتبادل القصص الملهمة . رعاية !

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق