احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرص إعتلال الكلى ايغا مهاجمة زرع الكلى


السؤال الشائع حول زرع الكلى بين المرضى ايغا إعتلال الكلى هو فرص المرض مهاجمة الكلى المزروعة. اعتبارا من الآن اليوم ، وسوف نناقش هذه المسألة . تابع القراءة ل تجد الجواب أو الدردشة مع طبيب على الانترنت مباشرة ل مساعدة مجانية .
وتشير المعلومات الحالية إلى أن معدل تكرار حدوث إعتلال الكلى ايغا التالية زرع الكلى قد جدا من 50 ٪ -80 ٪ (ربما 100 ٪ منهم بنسبة 10-20 سنة). هناك حقا أية وسيلة للتنبؤ كيف يمكن أن يحدث تكرار سريع في أي فرد معين. وسيشارك نحو 40 ٪ من المرضى الذين لديهم إعتلال الكلى المتكررة خسر في نهاية المطاف بهم بسبب المرض .
ثم ، لماذا سوف أمراض الكلى ايغا مهاجمة الكلى المزروعة ؟
اضطراب الكلى وهذا هو نوع من أمراض المناعة الذاتية ، التي ايغا المناعي و دائع المجمعات في منطقة مسراق الكبيبة من الكليتين . من أجل التخلص من هذه ترسبات ضارة ، وسوف يكون ذلك حافزا رد فعل للالتهابات ، مما تسبب ضررا لخلايا و أنسجة الكلى . بعد ذلك ، سوف تحدث سلسلة من الأعراض و المضايقات .
بعد إجراء عملية ناجحة لزرع الكلى ، على الرغم من المرضى الحصول على كلية جديدة ، ونظام المناعة لديهم لا تزال ناقصة . وبالتالي ، قد نظام المناعة في الجسم مهاجمة الكلى المزروعة من جديد مما ادى الى انتكاس IgAN .
هل هناك أي علاج بديل لإعتلال الكلى ايغا أخرى من زرع ؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy و الخلايا الجذعية هي العلاجات البديلة لمرضى الفشل الكلوي لمنع و تجنب زرع الكلى .
كل من العلاجات هي العلاجات الطبيعية ، بحيث تكون آمنة مع عدم وجود آثار جانبية. تحت هذه العلاجات ، يمكن للمرضى يتوقع الآثار العلاجية بما في ذلك تثبيط الاستجابة المناعية الزائدة ، وإزالة المركبات المناعية من الجسم ، وتشجيع كبير من وظائف الكلى ، والجهاز المناعي للوائح.
واقترح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاج بالخلايا الجذعية لإعتلال الكلى المرضى الذين لا تريد أن تفعل زرع الكلى . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق