احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري والكرياتينين 7.3 : هو غسيل الكلى ضروري


" أمي هي 53 عاما . انها تعاني من مرض السكري على مدى السنوات ال 10 الماضية ، ففي العام الماضي تم تشخيصها بأنها مصابة كد و لها مستوى الكرياتينين هو 7.3 في الآن . هو غسيل الكلى اللازمة ل حالتها ؟ " هذا هو التحقيق التي حصلنا عليها من عائلة واحدة من السكري المريض إعتلال الكلى . في النص على النحو التالي ، وسوف نناقش هذه المسألة في التفاصيل. للحصول على المشورة الشخصية ، لا تتردد في التحدث مع الطبيب على شبكة الإنترنت .
مرحبا ، سيدي الرئيس، نحن قد حصلت على رسالتك و أشعر بالأسف لسماع التشخيص والدتك من مرض السكري مع الكرياتينين 7.3 . في الواقع ، إذا كانت يجب أن تبدأ غسيل الكلى يعتمد على بلدها وظائف الكلى الحالي أو مستوى GFR . معظم مرضى السكر بدء غسيل الكلى عندما يكون لديهم أقل من 15٪ من وظائف الكلى الخاصة بهم ( GFR < 15) . لتحليل دقيق ، يرجى مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com مع تقرير اختبار لها . بعد التعرف على المعلومات التفصيلية لها المرض ، يمكننا الرد عليك مع مزيد من الاقتراحات المفيدة .
غسيل الكلى على تنقية الدم بطريقة مشابهة إلى الكلى عن طريق إزالة النفايات السامة و المياه الزائدة ، ولكنها ليست تقريبا جيدة مثل واحد ، الكلى تعمل بشكل جيد . حتى مع هذا العلاج ، و حالة المريض لا تزال تتدهور باستمرار. هل هناك أفضل خيار بديل لعلاج مرض السكري و الكرياتينين 7.3 وبطبيعة الحال؟
الجواب هو "نعم" . وقد وضعت على أحدث علاج التلوث بالدم لمساعدة مرضى السكري تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى . لذا ، يوصى هذا العلاج لأمك لاستعادة أفضل لها .
العلاج تلوث الدم يمكن أن تساعد في إدارة مرض السكري لها جيدا ، وتطبيع ارتفاع الكرياتينين 7.3 ، وحماية وظائف الكلى المتبقية من مزيد من الانخفاض ، وتحسين لها GFR / وظائف الكلى . ويمكن أيضا نوعية حياتها أن تحسن بشكل كبير . إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات التفصيلية، يرجى ترك رسالة في أدناه . أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق