احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن لمرضى السكري الكلى للمريض الفشل خذ سبيرولينا


سبيرولينا هو الطحالب الزرقاء والخضراء وحيدة الخلية تستخدم على نطاق واسع لجعل المكملات الغذائية لتعزيز الصحة العامة . في حين ، يمكن لمرضى السكري الكلى المريض عدم اتخاذ سبيرولينا ؟ تعرف عن مزيد من المعلومات لهذه المادة .
و nutritions سبيرولينا والفوائد الصحية
* لديه محتوى البروتين أعلى من ذلك بكثير ، بالمقارنة مع العديد من المصادر الغذائية الشعبية. الى جانب ذلك، أنها غنية جدا بفيتامين A، B12 ، B1 ، B2 ، B6 ، E، C و ، والمعادن مثل الزنك والمنغنيز والحديد والفوسفور ، الخ
* بعض الدراسات البحثية العثور على نتائج إيجابية في مرضى السكري باستخدام هذا الملحق ، لم يتم الموافقة عليها من قبل الولايات المتحدة للأغذية والدواء لهذا الغرض . يبدو للمساعدة في تحسين مستويات السكر ، ولكن هناك حاجة لدراسات أكبر لتأكيد هذه الفوائد بالكامل .
* بوصفها و تقوية المناعة ، ويمكن ان يقوى الجهاز المناعى و زيادة قدرتها على مكافحة العدوى أو باردة .
* ويمكن أن تساعد في خفض الكولسترول . هذا بدوره يمكن أن تقلل في خطر لمرض القلب .
* ويمكن أن تحسين الجهاز الهضمي عموما و صحة الجهاز الهضمي .
* ومن خلال تيسير وظيفة إزالة السموم في الجسم ، ويمكن ان يسرع عملية التخلص من المواد السامة .
على الرغم من سبيرولينا هو مصدر غني لل عديد من العناصر الغذائية الحيوية و يمكن أن تعزز الصحة العامة ، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لمرضى السكري الإقلال من تناول هذا الملحق ، كما هو نسبة عالية من البروتين والفوسفور. إذا كنت تفكر في الاستيلاء عليها ، والتحدث إلى الطبيب أولا . أي سؤال حول إدارة أمراض الكلى ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق