احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لدي 17٪ وظائف الكلى بسبب PKD متى أحتاج غسيل الكلى


وقال "لدي وظيفة الكلى 17 ٪ وذلك بسبب PKD . متى أحتاج غسيل الكلى؟ " هذا هو السؤال كثيرا ما يطلب من المرضى في حالة مماثلة . هنا، سوف نناقش هذه المسألة في التفاصيل. ابدأ القراءة و تجد الجواب .

إذا كان لديك PKD و ظائف الكلى 17 ٪ لليسار ، حالتك هو بالفعل شديد للغاية الذي ينتمي إلى المرحلة 4 كد . تركت دون علاج ، فإن مرضك تتدهور باستمرار و تتطور الى نهاية مرحلة المرض الكلوي . بشكل عام ، عندما تراجع وظائف الكلى إلى أقل من 15٪ ، وهناك حاجة لغسيل الكلى للحفاظ على الحياة .

إذا كان لديك PKD و ظيفة الكلى بنسبة 17٪ ، وأود أن تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى ، ونحن سعداء جدا لتبادل الاقتراحات المفيدة هنا . وقد تم تطوير هذا العلاج الطبيعي المعروف باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لضمان مثل هذه التأثيرات العلاجية.

في علاج الكلى المتعدد الكيسات ، ويمكن هذا العلاج توفر وظائف على النحو التالي :

أ. إبطاء أو حتى منع نمو و توسيع جميع الخراجات الكلى وذلك لتجنب مزيد من التدهور في تلف الكلى ؛

ب . تقليص الكيسات الكلوية وأنها سوف تصبح أصغر وأصغر في الحجم تدريجيا ؛

ج . توريد المواد الغذائية الضرورية لإصلاح الكلى التالفة وتعزيز الحد الأقصى وظيفة الكلى المتبقية. مجموعة متنوعة من الأعراض مثل ألم ، وارتفاع ضغط الدم ، والدم في البول ، وسوف تختفي بشكل طبيعي الخ .

د . تنظيم نظام المناعة في الجسم و تعزيز مناعة .

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من العلاج الأكثر فعالية ل دليل المفاتيح العامة الخاصة بك و ظيفة الكلى بنسبة 17٪ . إذا كنت ترغب في معرفة معلومات مفصلة حول هذا العلاج ، يرجى ترك رسالة في الأسفل أو مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com .


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق