احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اختراق في علاج FSGS دون غسيل الكلى أو زرع الكلى


وقد خلق العلاج تلوث الدم طفرة في علاج أمراض الكلى المختلفة. هنا ، نود أن أعرض لكم كيفية استخدام هذا العلاج في علاج FSGS بشكل فعال دون غسيل الكلى أو زرع الكلى . لإلقاء نظرة.

FSGS هو مرض الكلى الذي يمكن أن يؤدي إلى تصلب الكبيبات . في هذا الاضطراب ، و تندب يحدث فقط في بعض مرشحات الكلى ' صغيرة تسمى الكبيبات . و فقط جزء من الكبيبات فرد يحصل على ضعف .

غير المعالجة أو لم تعالج على نحو فعال ، يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف الفشل الكلوي، حيث الغسيل الكلوي أو زرع الكلى هو الخيار العلاج الوحيد في الطب الغربي .

مع التقدم المستمر لل بحوث و العلوم الطبية، و يتم تطوير علاج التلوث الدم من قبل خبراء الكلى الشهير في البلاد . كيفية تجنب أو التخلص من غسيل الكلى أو زرع مع مساعدة من هذا العلاج؟ لدينا قائمة الخطوات التالية :

* واستنادا إلى التشخيص الدقيق ، وتستخدم أساليب تنقية الدم المتقدمة بما في ذلك ترشيح الدم ، الإرواء الدموى ، امتزاز مناعي ، الخ انتقائي لإزالة ركود الدم و توفر بيئة داخلية نظيفة .

* الملحق العناصر الأساسية إلى الدم من أجل استعادة آلية الجسم الفسيولوجية .

* إصلاح الخلايا التالفة في الكلى والأنسجة وكذلك تحسين وظائف الكلى بشكل عام. وتشمل خيارات العلاج المحددة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ، حمام العلاج ، والعلاج المناعي ، والوخز بالإبر ، والتدليك، الخ

إذا كنت أنت أو أحد الحبيب قد FSGS على

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق