احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية السيطرة على نحو فعال الكرياتينين


في العيادة ، ومستويات مختلفة من الكرياتينين تمثل مستويات مختلفة من تلف الكلى في المرضى. الهيئة لديها ارتفاع الكرياتينين ، يجب السيطرة عليه في الوقت المناسب ، وهذا يعني أنه يمكنك تجنب تفاقم المرض . لماذا ذلك ، وكيفية السيطرة الكرياتينين بشكل فعال؟

1 تقييد التدخين والكحول

نحن نعرف كل شيء، و الضرر الرئيسي من التدخين و الكحول هي الكليتين والأوعية الدموية ، و حتى تفاقم الكلوي الكبيبي تصلب الشرايين و التصلب promoven . لذلك، إذا أي وظيفة الكلى طبيعية لمنع المزيد من الضرر ، يجب أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين التوقف عن التدخين والكحول .

المريض يوريمية لديه لتناول وجبات غنية بالبروتين . ومع ذلك ، للسيطرة على تدهور وظائف الكلى ، فإنه يجب أن السيطرة على كمية من البروتين و كمية عالية من البروتين وجبة ، على سبيل المثال البروتين الحيواني .

2 للحد من كمية الملح

ل مرضى الفشل الكلوي ، على الرغم من أن لديهم ارتفاع الكرياتينين والأعراض ، ولكن درجة من مرضهم هو معتدل ، ويجب الحد من كمية الملح على أساس من ارتفاع ضغط الدم والوذمة. مرضى ارتفاع الكرياتينين ، لديهم اختيار المواد الغذائية الغنية مع فيتامين أ، فيتامين B2 و فيتامين .

وبالإضافة إلى ذلك ، المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين ، إذا لم يكن لديهم حالة من البول قليلا أو ذمة، و أنها لا تحتاج إلى الحد من كمية الملح . ومع ذلك، إذا المرضى الذين لديهم وذمة شديدة وارتفاع ضغط الدم أو فشل القلب ، لديهم للحد من كمية الملح بدقة .

إذا كان لديك أسئلة أو مخاوف بشأن هذا البند ، أو تريد أن تعرف أكثر مع المرض، و يمكنك أن تسأل المدرس على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق