احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ولست بحاجة لرؤية الطبيب إذا الكرياتينين بلدي هو 1.5

هل أنا بحاجة إلى استشارة الطبيب إذا الكرياتينين بلدي هو 1.5 ؟ ل مرضى الفشل الكلوي لديهم دائما هذا السؤال ، في الواقع، وهذا يتوقف على حالة المريض .

مستوى الكرياتينين رجل عادي هو 0.6 ~ 1.2ml/min ، ومستوى الكرياتينين للنساء هو 0.5 ~ 1.1ml/min . الكرياتينين هو إنتاج العضلات ، كما أنها تنتج اللحوم التي نتناولها. في جسمنا ، الكرياتينين هو النفايات ، كل يوم جسمنا يلغي الكرياتينين في البول ، وبالتالي فإن مستوى الكرياتينين في الدم يمكن أن تتغير في مجموعة و مستقرة .

الناس لديهم ارتفاع الكرياتينين ، إذا فعلوا ذلك التمارين الرياضية القاسية ، أو يأكل من اللحوم . في هذه الطريقة ، والناس لا تحتاج إلى طبيب متخصص إيه .

عندما المرضى الذين لديهم أمراض الكلى إذا الكرياتينين بهم هو 1.5 ، وخاصة عندما يكون لديهم استمرار ارتفاع الكرياتينين ، فهي ممكن لمواجهة حالة أخرى تتمثل الملحة .

لدينا الكلى لديه وظيفة التعويض خطيرة . في الكليتين ضرر لنا، sustituen بيارة جزء لا بأس به و استكمال عملهم . الشيء الأكثر أهمية هو أن الكلى تعمل بشكل طبيعي، إذا كان لديه نصف وظيفة الكلى فقط . ولذلك، فإن مستوى الكرياتينين endentemos لا يعكس حالة الكلى لدينا بشكل صحيح عند المرضى الذين لديهم أمراض الكلى في وقت مبكر .

ولذلك، إذا كان المرضى لديهم ارتفاع في الكرياتينين فترة طويلة ، فمن الممكن لديهم تلف الكلى خطيرة . في هذه المرحلة ، والمرضى eienten أي أعراض واضحة ، وذلك لأن ارتفاع الكرياتينين ليس لديها أي أعراض واضحة حتى تلف الكلى هو أكثر من ثلاثة أرباع .

إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات حول هذا البند أو حالتها ، ويمكنك أن تسأل المدرس على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق