احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا الكلوي ارتفاع الكرياتينين segnifica

في السنوات الأخيرة ، المزيد والمزيد من الناس لديهم ارتفاع الكرياتينين ، و يرى البعض أن في بعض درجة هذا العرض يساوي الفشل الكلوي . الكلمات التالية هي تفسيرات لهذا السؤال .

الفشل الكلوي هو المريض perde بعض أو جميع وظائف الكلى وظيفة الكلى . في حالة طبيعية ، و يمينا الدموية في الكلى ، وانه يمكن تحديد النفايات والسوائل الزائدة من الدم ، فإنه يمكن أيضا الحفاظ على استقرار الجسم الداخلية. عندما كانت معطوبة ، أشياء سيئة تتراكم في الكلى وتسبب تلف الخلايا الذاتية. في العيادة ، فإننا ندعو الفشل الكلوي أمراض الكلى المزمنة ( كد) المرحلة 5 أيضا . في هذه المرحلة ، فإن معدل الترشيح الكبيبي للمريض أقل من 15ml/min ، وحالة ملحة.

الكرياتينين هو منتج الأيضية من الكرياتين في العضلات. والطعام يمكن ان تنتج أيضا الكرياتينين . الكلى السليمة إزالة الكرياتينين التي يمكن أن تتراكم في منطقتنا البول أو الدم . وبالتالي ، يمكن الحفاظ على مستوى الكرياتينين في المعدل الطبيعي . ارتفاع الكرياتينين refreja الضرر كبيبي الترشيح وظيفة .

إذا كان المريض يواجه الفشل الكلوي ، ومستوى الكرياتينين له مرتفع . الكرياتينين عالية لا يظهر الفشل الكلوي ، قد كد المرحلة 2 أو 3 . في هذه الحالة ، حالة المريض تسيطر على نحو فعال و العلاج في الوقت المناسب ، والمريض يتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى . ولذلك، إذا كان لديك ارتفاع الكرياتينين ، أنت شفاء في الوقت المناسب ل منع تقدم المرض إلى الفشل الكلوي .

إذا كان لديك أسئلة أو استفسارات من هذا النص ، يمكنك أن تسأل المدرس على شبكة الإنترنت .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق