احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو 4.6CM كيس القشرية الكلوي المعروف أنها تسبب آلام الظهر

هو 4.6CM كيس القشرية الكلوي يعرف عنها التسبب في العودة PainIn العامة ، لا يسبب الكيس الكلوي القشرية أي أعراض . ومع ذلك، إذا كان الكيس ينمو كبيرة بما فيه الكفاية ، والأعراض قد تبدأ في أن تكون ملحوظة . بينما ، هو كيسة 4.6CM المعروف أنها تسبب آلام الظهر ؟
في الواقع ، وهو 4.6CM الكيس الكلوي القشرية هي كبيرة حقا بما فيه الكفاية في حجم تسبب المضايقات مثل آلام الظهر . تركت دون علاج ، فإنه قد تنمو تدريجيا في الحجم. عندما يكون حجم أكثر من 5 8CM ، و الكيس هو عرضة للحصول تمزق بسهولة ، مما تسبب في إصابة في الكلى .
ولذلك ، فمن الضروري لعلاج الكيس 4.6CM القشرية الكلوي وآلام الظهر في أقرب وقت ممكن . العلاج بالاعشاب الصينية هو حل آمن مع عدم وجود آثار جانبية.
و العلاج بالاعشاب الرئيسية نوصي هو الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy . ويتم اختيار الأدوية الصينية الحق وفقا ل حالة معينة من الجسم . بالتأكيد ، لأنه يقوم على التشخيص الدقيق . ثم يرصد الدواء في Osmotherapy الطب .
في علاج الكيس الكلى ، وفعالية الرئيسي من العلاج سيتم تحسين الدورة الدموية و إزالة ركود في الكلى ، ومنع الخلايا في كيس من السوائل إفراز مستمر ، وانخفاض الضغط في الخراجات ؛ ترقق جدار الكيس و تمكين السائل للخروج من خلال الكيس .
وفي الوقت نفسه، مع مساعدة من حمام العلاج ، حمام القدم ، يمكن تعظيم فعالية . بعد فترة من العلاج، و سوف الكيس الحصول على أصغر وأصغر في الحجم و سوف تكون محمية وظيفة الكلى . وهكذا، فإن الأعراض مثل آلام الظهر تختفي بشكل أساسي.
إذا كان لديك 4.6 الكلوي الكيس القشرية و أود أن أعرف المزيد عن العلاج بالاعشاب الصينية ، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه . ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتبادل المعلومات المفيدة .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق