احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 الفشل الكلوي الكلى مع العامل بنسبة 15٪ ل تجنب غسيل الكلى


غسيل الكلى هو علاج بديل لل failure.It الكلى يمكن أن تأخذ أكثر من وظيفة الكلى جزئي لتوسيع المرضى span.However الحياة ، فإنه يمكن تغيير المرضى حياة الناس dramatically.Can مع المرحلة 4 الفشل الكلوي مع الكلى تعمل بنسبة 15٪ لتجنب غسيل الكلى؟

المرحلة 4 الفشل الكلوي مع الكلى تعمل بنسبة 15٪

يشير الفشل الكلوي المزمن إلى الفقدان التدريجي لوظائف الكلى مع مرور الوقت . وهي مقسمة إلى 5 مراحل على أساس مستوى الكلى function.A شخص مع مرحلة الفشل الكلوي 4 لديه وظيفة الكلى بنسبة 15٪ ~ 29 ٪، و المرضى الذين يعانون من الكلى تعمل فقط بنسبة 15٪ هي الفترة محطة لل مرحلة الفشل الكلوي 4 . في هذه الفترة ، مجموعة من الأعراض الخطيرة و المضايقات من تلف الكلى تبدأ في الظهور مثل التعب ، والغثيان ، والتقيؤ ، وذمة رئوية الخ

غسيل الكلى يمكن القضاء على السوائل والنفايات الزائدة من الجسم لتخفيف تلك الأعراض ، ولكن لا يمكن علاج المرحلة 4 الفشل الكلوي على الإطلاق.

كيفية تجنب غسيل الكلى مع فشل الكلى مرحلة 4 والكلى تعمل بنسبة 15٪ ؟

مستويات عالية من منتجات النفايات و تلك المضاعفات الخطيرة الناتجة عن تلف الكلى و خفض الكلوي function.To مساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى، و ينبغي أن يكون العلاج لاستعادة أنسجة الكلى ضعف لتحسين وظائف الكلى .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج الموصى به للأشخاص الذين يعانون failure.It الكلى هو العلاج المستندة إلى النباتات النامية من الادوية العشبية الصينية التقليدية خالية من الآثار السلبية على body.It يعمل بشكل فعال لتعزيز وظيفة الكلى ومساعدة المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الكلى وتعمل الفشل و الكلى بنسبة 15٪ .

يمكن أن الأدوية الصينية تمدد الأوعية الدموية لتحسين الدورة الدموية في kidneys.When يتم تصفية الدم عن طريق الكلى أكثر ، سيتم إزالة النفايات من أكثر body.In بالإضافة إلى ذلك، يمكن أكثر إمدادات الدم إلى الكليتين توفير المزيد من المواد المغذية والأكسجين إلى kidneys.It يمكن أن تخلق بيئة داخلية مواتية ل إصلاح أنسجة الكلى ضعف .

الأدوية الصغيرة الصينية يمكن استرداد قدرة الشفاء الذاتي للجسم . عندما يمكن تجديدها أنسجة الكلى واختلال ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن يحسن وظائف الكلى fundamentally.Therefore ، فإن المرضى الذين يعانون من المرحلة 4 الفشل الكلوي مع الكلى تعمل بنسبة 15٪ لا تحتاج لغسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق