احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 8 دون غسيل الكلى

كيفية خفض الكرياتينين 8 دون غسيل الكلى

الكرياتينين هو نتاج الأيض من الكرياتين، و الذي هو جزء مهم من muscle.It تنتج عند مستوى ثابت وبالتالي فإن يتراوح بين مصل الكرياتينين 0.6 ~ 1.1.Creatinine 8 يرتبط damage.How الكلى خطيرة جدا لخفض الكرياتينين 8 دون غسيل الكلى؟

مدى خطورة هو الكرياتينين 8 ؟

الكلى هي زوج من أجهزة مطرح حيويا في body.Nephrons هي الوحدات الأساسية في تصفية الكلى ، ويمكن تصفية الفضلات و السوائل الزائدة من body.In الفشل الكلوي المزمن ، وعدد من النيفرون صحية تقلل gradually.When النيفرون تصبح ضعاف و حتى نخرية ، فإنها ستفشل لتصفية الفضلات من مجرى الدم بشكل صحيح ، مما أدى إلى ارتفاع 8 creatinine.Creatinine عدة مرات تصل إلى المعدل الطبيعي من creatinine.Therefore ، الكرياتينين 8 يرتبط إلى تلف الكلى كبيرة.

كيفية خفض الكرياتينين 8 دون غسيل الكلى؟

غسيل الكلى يمكن أن تأخذ أكثر من وظيفة الكلى الجزئي للقضاء على مبلغ من الفضلات من body.However ، فإن الفضلات الجزيئات و الجزيئية الأوسط ما زالت تتلكأ في الجسم ل بذل المزيد من الضرر على الكلى وغيرها من حيوية الجسم organs.The متوسط ​​العمر الافتراضي لل الناس على غسيل الكلى هو فقط ما بين 5 ~ 6 سنوات .

الكرياتينين 8 نتائج من التلف خطيرة في الكلى وانخفاض عدد صحي nephrons.To انخفاض الكرياتينين 8 ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لاستعادة تلف الكلى و زيادة عدد النيفرون صحية.

و العلاج جنبا إلى جنب من العلاج تلوث الدم و الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو العلاج الموصى به للأشخاص الذين يعانون 8.These من الكرياتينين اثنين من العلاجات يمكن أن نعمل معا لإحداث آثار العلاج ملحوظا .

العلاج تلوث الدم يمكن تنقية الدم من خلال القضاء على كل أنواع الفضلات والسموم من body.Also ، ويمكن ان نورد بعض العناصر الأساسية لإصلاح ضعف في الكلى .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتجديد tissues.If الكلى واختلال في ذلك ، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى و سيتم إزالة الكرياتينين والنفايات والمنتجات الأخرى من الجسم. الكرياتينين 8 سيتم انزالها تماما و جذريا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق