احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى بنسبة 34 ٪ وظيفة الكلى: كيفية تجنب زرع الكلى

ايغا إعتلال الكلى بنسبة 34 ٪ وظيفة الكلى: كيفية تجنب زرع الكلى
زرع الكلى ، اعتلال الكلية ايغا مع 34 ٪ الكلى FunctionTo اتخاذ زرع الكلى أم لا ، وهذا هو السؤال الذي طالما كان عذاب للمرضى متقدمة مع CKD.When أمراض الكلى المناعة الذاتية يلتقي استبدال العلاج ، وكيف سوف تختار لعلاج اعتلال الكلية ايغا مع 34 ٪ وظيفة الكلى؟

ايغا إعتلال الكلى ، باختصار ، هو نوع من مرض الكلى المزمن الناجم عن الاضطرابات المناعية التي الشاذ ايغا الجلوبيولين يجمع مع الأجسام المضادة ، التي تشكل مجمع المناعي والودائع في منطقة مسراق الكبيبة ، وبالتالي يسبب تلف الكلى من خلال الاستجابة المناعية .

بينما ايغا إعتلال الكلى بنسبة 34 ٪ وظائف الكلى إلى مرحلة متقدمة نسبيا 3 كد، التي تتصرف كما تراجع GFR كبيرة والأعراض والمضاعفات الناشئة النظامية . ومن الجدير بالذكر أن المرضى في هذه الفترة هي مجدية تماما لتجنب زرع الكلى ، الأمر الذي يتطلب للأدوية فعالة و كافية .

في الواقع ، زرع الكلى هو نوع من العلاج البديل ، والتي يتم تطبيقها للحفاظ على متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى و تجنب غسيل الكلى مباشرة . ومع ذلك، فإنه غير قادر على علاج أمراض الكلى بدقة من الأسباب الجذرية ، وعلاوة على ذلك ، كانت تزداد سوءا سمات الجهاز المناعي ل استخدام وكيل المثبطة للمناعة .

ثم كيف لتجنب زرع الكلى لإعتلال الكلى ايغا مع وظيفة الكلى بنسبة 34٪ ؟ مقارنة مع العديد من الأساليب القائمة التي تهدف الى تخفيف المظاهر السريرية مؤقتا و بيرفونكتوريلي ، يتم تطبيق العلاجات الطبيعية ل إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل و ظائف الخلايا الكلوية الجوهرية في الوقت المناسب و على نحو فعال.

العلاج تلوث الدم هو العلاج الطبيعي الأمثل فيها ، والتي يتم تطبيقها لإزالة ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم عن طريق تنقية الدم ، توريد أنواع مختلفة من العناصر من نقص في تدفق الدم، فضلا عن اعتماد تلك المكونات تعويضية ممكن المعالجة وتوقظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وبالتالي استعادة وتجديد النيفرون التالفة بشكل طبيعي من أجل علاج اعتلال الكلية ايغا مع وظيفة الكلى بنسبة 34٪ دون زرع الكلى .

كيفية تجنب زرع الكلى من إعتلال الكلى ايغا مع وظيفة الكلى بنسبة 34٪ ؟ إذا كنت تريد معرفة المزيد عن TOT العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق