احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض تكيس الكلى : كيف لخفض كعكة عالية وبطبيعة الحال دون غسيل الكلى

مرض تكيس الكلى : كيف لخفض كعكة عالية وبطبيعة الحال دون غسيل الكلى
BUN أقل عالية ، Diaysis ، تكيس الكلى DiseaseIf هو مقدر عليه بالنسبة لشخص يعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات ، ثم كيف لعلاج وكذلك علاج إلى أي درجة هي شيء يمكننا اختيار . ثم كيفية خفض كعكة عالية بشكل طبيعي من دون غسيل الكلى؟

كما نعلم جميعا ، الكلى السليمة هي قادرة على الحفاظ على عملية وظيفية يوميا من جسم الإنسان عن طريق تنقية الدم و إزالة الأيض ، وبالتالي مواكبة ميزان المياه ، المنحل بالكهرباء و حمض قاعدة . ومع ذلك، فإن هذه التأثيرات تكون جزئية أو كلية تضررت عندما القصور الكلوي واختلال وظيفي مع وجود مرض تكيس الكلى ، الأمر الذي يؤدي إلى قلق عام من كد : كيفية خفض من المستقلب الزائدة من الجسم من دون غسيل الكلى؟

في الواقع ، وانخفاض BUN عالية هي أيضا سؤال فيه وهو يستحق التفكير . كما واقع الأمر ، BUN عالية قادرة على تبين كليون remanent من خلال قدرة الترشيح الكبيبي ، التي، مع ذلك ، ليس للأسباب الجذرية تحت . أنه لا جدوى من مجرد خفض BUN عالية مع مساعدة من غسيل الكلى الذي هو طرق مؤقتة وسطحية . ما هو أسوأ من ذلك ؟ غسيل الكلى يجلب أيضا عن العديد من الآثار الجانبية ، والذي يسرع التقدم نحو مزيد من التدهور .

ثم كيف لخفض BUN عالية من مرض الكلى المتعدد الكيسات بشكل طبيعي من دون غسيل الكلى؟ العلاجات الطبيعية هي تلك العلاجات المفضلة التي يتم تطبيقها على استعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأسباب الجذرية ، وبالتالي حماية و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس وذلك ل معالجة كد في الوقت المناسب و على نحو فعال.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي الأمثل فيه، والذي يستخدم ل تنظيم ضغط الدم، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح الإصابات الكلوية واستعادة وظائف الكلى وذلك لعلاج انخفاض BUN عالية من مرض الكلى المتعدد الكيسات بشكل طبيعي من دون غسيل الكلى. (العلاج تلوث الدم هو أيضا العلاج الطبيعي هامة. مزيد من المعلومات يرجى استشارة الطبيب الحية. )

العلاجات الطبيعية هي طرق رائعة لخفض BUN عالية من مرض الكلى المتعدد الكيسات من دون غسيل الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الاقتراحات شخصية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق