احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض تكيس الكلى : كيفية خفض الكرياتينين 5.3 وبطبيعة الحال

خفض الكرياتينين 5.3 وبطبيعة الحال ، تكيس الكلى DiseaseAre كنت مشغولا مع زيادة مستوى الكرياتينين مع مرض الكلى المتعدد الكيسات في حين تجاهل معالجة أسبابه الجذرية تحت ؟ في الواقع ، والأدوية غير لائق في منتصف الطريق هي و الذرائع ، الأمر الذي يؤدي إلى تأخر مرارا العلاج. ثم كيفية خفض الكرياتينين 5.3 وبطبيعة الحال؟

الكرياتينين هو مألوف لكثير من المرضى الذي هو المستقلب من العضلات في جسم الإنسان . بصفة عامة ، وأنها قادرة أن تعكس حالة من وظيفة الكلى من خلال محتواه في تدفق الدم ، مما يدل على قدرة الترشيح الكبيبي . على وجه التحديد ، والمحتوى الكرياتينين يحافظ على المستوى الطبيعي عندما وظائف الكلى أكثر من 50 ٪ ، التي، مع ذلك ، ارتفاع كبير مع تفاقم الفشل الكلوي واختلال وظيفي . في حين الكرياتينين 5.3 من مرض الكلى المتعدد الكيسات يعكس طفيف نسبيا مرحلة كد 4 ، الذي يتصرف على الضرر الجهازية الشديدة من الأعراض والمضاعفات. ومن الجدير بالذكر أنه بدون العلاج في الوقت المناسب والفعال ، والمرضى في ظل هذه الظروف سيؤدي حتما إلى مزيد من التدهور ، وبالتالي تتجه إلى أن تكون نهاية مرحلة مرض الكلى مع و كلما مهددة للحياة .

ثم كيفية خفض الكرياتينين 5.3 بطبيعة الحال مع مرض الكلى المتعدد الكيسات ؟ مقارنة مع العديد من العلاجات الحالية التي تهدف الى تخفيف المظاهر السريرية مؤقتا و بيرفونكتوريلي في حين أن كتلة من الآثار الجانبية مع الإصابات الثانوية ، يتم تطبيق العلاجات الطبيعية لاستعادة وتجديد النيفرون التالفة من الأسباب الجذرية ، وبالتالي حماية و تجديد الهياكل ووظائف الجوهرية خلايا الكلى بشكل أساسي.

ويفضل العلاج تلوث الدم العلاج الطبيعي فيه، والتي يتم تطبيقها للقضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم عن طريق تنقية الدم ، توريد أنواع مختلفة من العناصر من نقص في تدفق الدم، فضلا عن اعتماد تلك المكونات تعويضية ممكن المعالجة وتوقظ قدرة التجديد الذاتي لجسم الإنسان ، وبالتالي إصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى تماما وذلك لتخفيض الكرياتينين 5.3 بطبيعة الحال مع مرض الكلى المتعدد الكيسات .

كحقيقة المسألة، المرضى يمكن السيطرة عليها تماما طالما أنها تلقي العلاج فعالة و كافية . إذا كنت لا تزال في حيرة حول كيفية خفض الكرياتينين 5.3naturally مع مرض الكلى المتعدد الكيسات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق