احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن ارتفاع الكرياتينين يسبب مشاكل جلدية

يمكن أن ارتفاع الكرياتينين يسبب مشاكل جلدية
http://www.kidney-cares.org/creatinine/2095.html
مستوى الكرياتينين هو مؤشر قياس هاما في قياس مدى نجاح الكليتين ويرتبط functioning.High الكرياتينين مع تلف الكلى و خفض الكلوي function.Can الكرياتينين مشاكل الجلد عالية السبب؟

ارتفاع الكرياتينين و مشاكل الجلد

الكرياتينين هو نتيجة ثانوية ل عملية الأيض في العضلات و يتم تصفية ذلك عادة للخروج من الجسم عن طريق kidneys.However ، عندما الكلى لا تعمل بشكل صحيح ، وسوف الكرياتينين تتراكم في الجسم. في الواقع ، الكرياتينين نفسها ليست سامة على الإطلاق، بل على مستويات عالية من الكرياتينين ويرتبط لمستويات عالية من الفضلات في الجسم و مشاكل صحية خطيرة أخرى.

وبينما لا يوجد علاقة مباشرة بين ارتفاع الكرياتينين و مشاكل الجلد ، فإن المرضى يعانون من مشاكل الجلد إذا كانت مستويات الكرياتينين هو أعلى جدا من المعتاد .

أسباب مشاكل الجلد في الناس مع ارتفاع الكرياتينين

مشاكل الجلد شائعة جدا في المرضى الذين الكلى مثل حكة في الجلد ، وجفاف الجلد ، والصقيع اليوريمي على الجلد etc.The ل المقالة التالية سوف تفسر هذه المشاكل بالتفصيل .

حكة في الجلد

حكة في الجلد في أمراض الكلى ويرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع بناء من الفوسفور في body.Phosphorus هو نوع من المعادن الهامة في الجسم، وأنها تلعب دورا هاما في الحفاظ على صحة العظام. ومع ذلك، عندما يتم تخفيض قيمة الكليتين ، لن يتم إزالة الفوسفور من مستويات adequately.High الجسم من الفسفور يمكن أن تؤدي إلى حكة في الجلد .

جفاف الجلد

الجلد الجاف هو ويعزى احدة من مشاكل الجلد شيوعا في الناس مع ارتفاع الكرياتينين لاثنين causes.Firstly أساسا ، مرضى الكلى لديهم للحد من تناول السوائل ، مما أدى إلى انخفاض محتوى السوائل في body.Secondly ، وسوف تتأثر نظام الغدد الصماء إذا الكليتين لا تعمل الغدة well.Oil لا يمكن ان تنتج ما يكفي من oil.It هو أيضا عامل يعزى من الجلد الجاف .

الصقيع اليوريمي على الجلد

جلد المريض قد يصبح أصفر جنبا إلى جنب مع حكة الجلد بسبب الصقيع اليوريمي في الصقيع skin.Uremic على الجلد ويرجع ذلك إلى تراكم عالية من اليوريا في body.The و اليوريا المتراكمة يمكن تصريفها من الجسم عن طريق التعرق غدة لتشكيل بلورات على الجلد . وتسمى البلورة على الجلد الصقيع اليوريمي .

ما سبق هي مشاكل الجلد في الناس مع ارتفاع الكرياتينين . إذا كنت أتساءل نصائح للتعامل معها ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com لمزيد من المعلومات .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق